برنامج جنرال موتورز لإعادة التصنيع.
توفير للمال. حماية لكوكبنا.

نحن نعمل بشكل مستمر لنخفف الآثار السلبية على البيئة. ومع " برنامج جنرال موتورز لإعادة التصنيع"، سنمنحكم الفرصة لتقوموا بدوركم تجاه الكوكب وذلك عبر صفقات تبادل قطع غيار جنرال موتورز القديمة خاصتكم مع قطع غيار جديدة أو معاد تصنيعها وذلك لتنعموا بمزيد من التوفير.

برنامج جنرال موتورز لإعادة التصنيع هو برنامج لصفقات التبادل لقطع الغيار حيث يستطيع الزبون أن يبادل القطع التالفة مع قطع معاد تصنيعها وسيحصل على ذلك بأسعار مخفضة.

إعادة التصنيع هي عملية صناعية شاملة ومكثفة تقوم بها جهات إعادة التصنيع المعتمدة من قبل جنرال موتورز، و/أو جهات تصنيع المعدات الأصلية، والتي قامت مسبقاً ببيع المنتجات أو مكوناتها المهترئة أو غير الفاعلة أو المكونات التي تم إرجاعها إلى حالتها الأفضل وتم منحها الضمان لتقدم مستويات الأداء والجودة.

أسئلة مكررة.


هل جميع قطع جنرال موتورز معادة التصنيع؟

ليست جميع قطع جنرال موتورز معادة التصنيع. جنرال موتورز الشرق الأوسط تستورد مجموعة متنوعة من القطع معادة التصنيع. هذا الأمر سوف يتوسع مع تطور التكنولوجيا ليتيح إعادة تصنيع المزيد والمزيد من القطع.

أي القطع التي يتم إعادة تصنيعها في العادة؟

في اقليمنا، نركز فقط على إعادة استخدام القطع المستبدلة بشكل شائع وذلك مثل علب التروس، تروس التوجيه، مولدات التيار المعاوض بالإضافة للمحركات والقطع الأكثر عرضة للاهتراء مثل المصدات، المصابيح الأمامية، والمصابيح الخلفية وغيرها.

هل القطع معادة التصنيع مغطاة بالكفالة؟

نعم، كل قطعة غيار معاد تصنيعها ومركبة من قبل ورشات الخدمة المعتمدة من قبل جنرال موتورز ستحظى بنفس تغطية الكفالة وتعتبر كقطعة جديدة.

هل القطع معادة التصنيع تتوافق مع كل معايير الجودة؟

جميع قطع جنرال موتورز المعاد تصنيعها تحقق أعلى معايير الجودة لدى جنرال موتورز، وهي مصنوعة لتحقق أفضل مستويات الأداء.

كيف يتم إعلام الزبون أنه يستلم قطعة معادة التصنيع؟

صندوق القطع معادة التصنيع يكون مزوداً بتلك المعلومة. وصف القطعة الموجود على الإيصال الذي يتم تسليمه للزبون سيذكر بوضوح وباللغتين الإنجليزية والعربية بأن تلك القطعة معادة التصنيع.

لتحميل القائمة الكاملة للأسئلة الأكثر شيوعاً