ترافرس الجديدة كلياً

                                                                                                تكنولوجيا تعزز قيادتك

السابقة
  • Chevrolet Traverse - Overview البني المعدني
التالي
تغيير اللون
السابقة التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

ابتداءً من

-

إستهلاك الوقود*

11.9
كلم/ لتر

ميزة أمان متقدمة

13
متوفر

متوفر

هاتف
ميزة التواصل المباشر

نوع المحرك

3.6 لتر
محرك V6 سعة

الحجم الأقصى للتحميل

2,789
لتر

تكنولوجيا تعزز قيادتك

شفروليه ترافرس 2018 الجديدة كلياً تلبي طموحات عشاق التجوال والمغامرات والعائلات الكبيرة المحبة للرحلات الرائعة. أينما كانت وجهتكم ومهما تنوعت احتياجاتكم فإن ترافرس ستكون المركبة متعددة الاستخدامات التي تمتلك مزايا الأمان والتكنولوجيا المتقدمة التي ستوصلكم نحو وجهتكم بكل راحة وأمان.

Find a Dealer
Find a Dealer

أبقني على اطلاع

إذا كنت ترغب بمعرفة موعد وصول ترافرس الجديدة كلياً، يرجى تعبئة بياناتك أدناه لتبقى على اطلاع.

تحيطكم بالأمان

ترافرس تضع الأمان على قمة أولوياتها، خصوصاً فيما يتعلق بتفادي الإصطدامات. تقوم هذه المركبة متعددة الاستخدامات باستخدام مزايا الأمان التكنولوجية المتقدمة والمتوفرة كنظام تثبيت السرعة التكيفي والفرملة الأمامية الخاصة بالمشاة ونظام الرؤية المحيطية والمزيد، وذلك لتأمين أرقى معايير الحماية لجميع الركّاب.

الرؤية المحيطية

أثناء قيامك بالركن أو التجوال بسرعات بطيئة، ستقوم هذه التكنولوجيا المتوفرة باستخدام كاميرات موزعة بطريقة مدروسة لتمنحك رؤية عمودية لمركبتك.

السابقة
التالي

مرآة كاميرا الرؤية الخلفية

هذه التكنولوجيا المتوفرة تتيح لكاميرا الرؤية الخلفية أن تضاعف لك الرؤية بعرضها صورة فيديو على المرآة لتؤمن للسائق رؤية عريضة الزاوية للمنطقة الموجودة خلف المركبة.

تحكم تثبيت السرعة التكيفي

إنه تثبيت السرعة بأسلوب أفضل. هذه الميزة المتوفرة تحافظ على تثبيت مسافة الفراغ الذي بينك وبين المركبة التي أمامك، حتى في حالات حركة السير البطيئة.

المصابيح الرئيسية بتقنية الشعاع الضوئي الذكي ®IntelliBeam

هذه التكنولوجيا المتوفرة ستقوم أوتوماتيكياً بتشغيل مستوى الشعاع الضوئي المرتفع عندما تكون أجواء القيادة شديدة الظلمة، وتعيد المستوى الضوئي للمستوى المنخفض عندما تكتشف مصابيحاً رئيسية أو خلفية للمركبات الموجودة في الجهة الأمامية.

مواصفات الأمان ليست بديلاً عن مسؤولية السائق في قيادة المركبة بشكل آمن. ينبغي أن يبقى السائق متيقظاً لحركة السير، وما يحيط به وحالة الطريق في جميع الأوقات. اطلع على دليل المالك للمزيد من المعلومات الهامة المتعلقة بالمواصفات وحدود عملها.

التوصيل السهل

ترافرس تساعدك وباقي أفراد العائلة على البقاء متصلين ومستمتعين في كل رحلة. مع شاشة نظام شفروليه مايلينك وميزة AppleCarPlayTM** فإنك ستبقى مسيطراً ومستمتعاً على الدوام.

ترافرس تقدم الدعم لميزة  **™Apple CarPlay ، وهي طريقة أكثر أماناً وأذكى لاستخدام جهاز iPhone للاستماع إلى ®Apple Music والاتصال بالأصدقاء والمزيد.

*تنوع فعالية خصائص نظام شفروليه مايلينك بحسب الطراز. الفعالية الكاملة لنظام شفروليه مايلينك تتطلب تقنية بلوتوث وأجهزة هواتف ذكية متوافقة بالإضافة لميزة التوصيل عبر USB لبعض الأجهزة.

**واجهة المستخدم الخاصة بالمركبة هي من منتجات شركة Apple وتخضع لشروط وأحكام بيان الخصوصية الخاص بشركة Apple. تتطلب هواتف iPhone متوافقة وسيتم تطبيق رسوم البيانات. Apple CarPlay هي علامة تجارية خاصة بشركة Apple Inc. iPhone هو علامة تجارية خاصة بشركة Apple Inc. وهذه العلامات التجارية مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

نظام التذكير بالمقعد الخلفي

نظام التذكير بالمقاعد الخلفية* يساعدك على تذكيرك بالأشياء التي وضعتها في المقاعد الخلفية. يتم تفعيل الميزة عندما يتم فتح أحد أبواب مقاعد الصف الثاني وإغلاقه قبل الإنطلاق برحلتك. وعندما تصل إلى وجهتك، سيتم إصدار نغمة صوتية وسيتم عرض رسالة في مركز معلومات القيادة لتذكرك (في ظروف معينة) بتفقد محتويات المقاعد الخلفية.

*لا يكتشف الأشخاص والأشياء. دائماً تفقد المقاعد الخلفية قبل مغادرة المركبة.

أداء يلبي تطلعاتك

أينما كانت وجهتك ومهما تنوعت رحلاتك فإن محرك V6 سعة 3.6 لتر القياسي سيقدم لك قوة متميزة وقدرات رائعة للقطر، بينما سيوفر لك ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ9 سرعات النقلات السلسة والكفاءة باستهلاك الوقود.

  • قدرات القطر المتوفرة تصل حتى 2,268 كغ
  • تكنولوجيا التوقف/التشغيل – هي طريقة ذكية وأكثر فعالية للمساعدة على توفير الوقود في أحوال القيادة التي التي تتطلب التوقف والإنطلاق بشكل متكرر كما يحدث على طرقات المدينة.
  • ترافرس بطراز هاي-كونتري توفر نظام الدفع بجميع العجلات مزدوج التعشيق وذلك لتحسين التحكم بالنسبة للسائق.

اختيار وضعية الجر

هذه الميزة الرائعة والمريحة تتيح لك تعديل أداء مركبتك على الطرقات والأسطح المتنوعة وذلك يتم ببساطة عبر استخدام أداة التدوير الخاصة باختيار وضعية الجر.

FWD

هو الإعداد الخاص بالقيادة اليومية. عندما تكون مركبتك مزودة بنظام الدفع بجميع العجلات المتوفر فإن الإنتقال لوضعية القيادة بالدفع الأمامي للعجلات سيساعد على زيادة الكفاءة باستهلاك الوقود.

القيادة بوضعية 4x4/SNOW

وضعية 4X4 (AWD) ووضعية Snow (FWD) تساعدان على تقديم تحكماً أفضل على الطرقات الرطبة أو الزلقة.

القيادة على الطرقات الوعرة OFF-ROAD

متوفرة على طرازات الدفع بجميع العجلات. وضعية Off-Road ترسل المزيد من العزم إلى العجلات الخلفية وذلك لتحسين القيادة على الأسطح الرخوة كالرمال والعشب والحصى والأتربة.

وضعية TOW/HAUL للقطر والسحب

عند تزويد ترافرس بباقة القطر المتوفرة، فإن وضعية Tow/Haul تبقي مركبتك ترافرس على مستويات ناقل الحركة المنخفضة مما يؤدي لتوفير المزيد من العزم وذلك عند الحاجة لسحب المقطورة.

مستويات جديدة من المظهر الواثق

لقد تمت إعادة تصميم الشكل الخارجي لمركبة ترافرس بشكل كامل وذلك لتحظى بالمظهر الجديد والجريء الذي يجذب الأنظار. في المقصورة، تم الاعتناء بأدق التفاصيل التي تشمل لمسات الجلد الفاخر والدرزات الراقية. عندما ترغب بقضاء أوقات مريحة وهادئة، فإن المقصورة المزودة بتقنيات عزل الضجيج ستساعدك على الاستمتاع برحلاتك والأحاديث الممتعة داخل المقصورة.

السابقة
التالي

  • المصابيح الرئيسية D-OpticTM في طرازي Premier وهاي كونتري.
  • فتحة السقف البانورامية التي تعمل كهربائياً في طرازات LT و Premier وهاي-كونتري.

  • مقاعد مريحة تتسع حتّى 8 ركّاب.
  • الأفضل ضمن فئتها من ناحية الحجم الأقصى للركاب وحيز الساقين الخاص بمقاعد الصف الثالث.

  • مقاعد الصف الثاني مع نظام الإنزلاق الذكي المعزز
    ®Enhanced Smart Slide.
  • تتوفر المقاعد الأمامية القابلة للتدفئة والمهواة في طرازي Premier وهاي-كونتري.

البوابة الخلفية التي تعمل بتحريك القدم ودون إشغال اليدين

يداك مشغولتان؟ لا يوجد مشكلة. يمكنك أن تفتح البوابة الخلفية التي تعمل بتحريك القدم ودون إشغال اليدين والمتوفرة عبر تحريك قدمك بشكلٍ سهل بسيط. وليكون الأمر أكثر سهولةً فإن ترافرس ستقوم بعملية إسقاط ضوئي لشعار شفروليه على الأرض لتستخدمه كدليل توجيهي (حصرياً في طرازي Premier وهاي-كونتري). البوابة الخلفية تقدم أيضاً ميزة الذاكرة الخاصة ببرمجة مدى ارتفاعها وذلك لتلائم الأماكن ذات الأسقف المنخفضة.

المقاعد مع ميزة الإنزلاق الذكي ®Slide Smart

ميزة الإنزلاق الذكي ®Slide Smart المعززة لمقاعد الصف الثاني تتيح لك إمكانية الإنزلاق والإمالة نحو الأمام للمقاعد الجانبية للركاب في الصف الثاني وذلك لتسهيل الوصول لمقاعد الصف الثالث الرحبة.

حيز التخزين المخفي

بكبسة زر، فإن شاشة اللمس الملونة قياس 8 إنش المتوفرة مع نظام شفروليه مايلينك* ستنزلق نحو الأعلى لتكشف ورائها حيز التخزين المخفي** ومنفذ USB*** وذلك لتساعدك على على إبقاء أشيائك الثمينة آمنة بعيداً عن الأنظار، ويمكن أيضاً أن يتم إقفال تلك الحجرة المخفية باستخدام رقم سري مكون من 4 أعداد.

*تنوع فعالية خصائص نظام شفروليه مايلينك بحسب الطراز. الفعالية الكاملة لنظام شفروليه مايلينك تتطلب تقنية بلوتوث وأجهزة هواتف ذكية متوافقة بالإضافة لميزة التوصيل عبر USB لبعض الأجهزة.

**قياسي مع LT بفرش الجلد، Premier وهاي-كونتري.

***غير متوافق مع جميع الأجهزة.

هناك دائماً متسع للمزيد

هناك العديد من الأمور التي تجعل من ترافرس الجديدة كلياً فريدة ومتميزة ومنها: الراحة التي تقدمها للجميع مع الكثير من المساحة الرحبة. من المتوقع أن تمتلك هذه المركبة الرحبة متعددة الاستخدامات حيز المساحة الأفضل ضمن فئتها والذي يبلغ 2,789 لتر*، وذلك مع حيز التخزين المخفي الذي يقع أسفل أرضية حيز الأمتعة.

*كمية الأمتعة وقدرات الحمولة محدودة بالوزن والتوزيع. الحجم الأقصى لحيز التخزين عند طي المقاعد بشكلٍ مستوي.

ابدأ هنا

 

استكشف ترافرس

سوبربان
تاهو 2017 الجديدة كلياًTahoe - Exterior design