السابقة
  • أزرق معدني
    عرض 360° لمقصورة سونيك

    2016 شفروليه سونِك
    الترفيه ميزة قياسية
    في سونيك

التالي
كن متصلاً مع شيفروليه

المحرك

المحرك
1.6
ليتر

إستهلاك الوقود

إستهلاك الوقود
6.6
لتر/100 كلم

شفروليه مايلينك

  شفروليه مايلينك
7"

الامان

الامان
2
متوفر
اختيارية

الضمان

الضمان
3/100

ألف كلم/سنوات

شفروليه سونِك 2016

القيادة بمفهومها الرشيق

مع سونيك لكل رحلة متعتها الخاصة. سيارة هاتشباك سيعشقها الجميع. من مظهرها العصري إلى أدائها الرائع والرشيق الذي يقدمه محرك سعة 1.6 لتر فإنها ستضعك دائماً في المقدمة وستبقيك محط الأنظار. سونيك تقدم اقتصادية عالية باستهلاك الوقود بمعدل 6.6 لتر/100كم بالإضافة لامتلاكها تكاليف الصيانة الأكثر انخفاضاً في السوق بالمقارنة مع منافساتها.

مظهرها الخارجي العصري سيخطف الأبصار، أما مقصورتها الرياضية والرحبة فإنها تجمع ما بين الأناقة والتكنولوجيا الأكثر تقدماً لتقدم لك أجواء قيادة ملهبة للأحاسيس. باختصار فإنك حتماً ستمضي معظم أوقاتك مستمتعاً بقيادتها.

  • شڤروليه سونِك

مظهر منقطع النظير

صممت شفروليه سونيك 2016 لتخطف الأبصار. عندما ننظر لتصميمها الرائع فإنها ستبهرنا بأناقتها المتألقة ورشاقتها العالية. السر يكمن في التفاصيل الرائعة المستوحاة من عالم سباق الدراجات النارية. كل ما فيها يحرضك على الانطلاق والاستمتاع بخطوطها الانسيابية ومنحنياتها المتناغمة وستكتمل الصورة بتألق مصابيحها الرئيسية المستوحاة من عالم سباق الدراجات النارية. مظهرها الجانبي العصري يمتلك مقابض أبواب خلفية مخفية في طراز الهاتشباك مما يمنحها مظهراً أكثر رياضية على الطريق.

السابقة
  • سونيك بطراز هاتشباك الرياضي ستخطف الأبصار أينما حلت.
التالي
السابقة
التالي

مبهجة للعيون

شفروليه سونيك 2016 سيارة هاتشباك في <بلد> تقدم المظهر المتألق من كل الزوايا وخصوصاً في واجهتها الأمامية التي تقدم المصابيح الرئيسية العصرية والمدعومة بالشبك الأمامي المزدوج. مع سونيك فإنك بالتأكيد ستجذب كل الأنظار.

تنبض بالحداثة

التصميم العصري المستوحى من عالم سباقات الدراجات النارية يضفي على سونيك مظهراً متميزاً على الطريق والفضل بذلك يعود للعناصر واللمسات الفنية التي تحيط بها ومنها المرايا الجانبية بإطارها الرياضي المتميز.

تنبض بالفعالية

سونيك تقدم تنوعاً لونياً رائعاً بالإضافة للعجلات العصرية المتميزة. انطلق بها وامتلك التميز ضمن طرقات المدينة.

حيث ترغب أن تكون

مقصورة سونيك ستبهرك بكل ما فيها، إنها مزيج متناغم من التصميم العصري المعزز بالعديد من التقنيات الوظيفية التي تمنحك المتعة والراحة التامة في كل رحلاتك.

السابقة
  • سونيك تمتلك مقصورة رحبة وغنية بالمزايا المتنوعة.
التالي

مركز القيادة

مقصورة سونيك الرحبة والمريحة ستمنحك كل ماتريد وتزيد. انعم بأحدث المزايا التكنولوجية بالإضافة لأنظة الترفيه المعززة لتقدم لك تجربة لا تنسى من الرفاهية والترفيه.

بوحي من الدراجات النارية

المقصورة الرياضية المزدوجة تقدم لوحة العدادات بألوانها المبهرة والمستوحاة من عالم سباق الدراجات النارية، أما الإنارة الجليدية الزرقاء فإنها ستلهب أحاسيسك للانطلاق بكل ثقة والاستمتاع بتلك القوة والسيطرة.

السابقة
  • سونيك ستبهرك بأدائها ضمن طرقات المدينة والطرق السريعة.
التالي

صنعت لتضعك في الطليعة

صُمم محرك سونيك الرشيق بسعة 1.6 لتر وقوة 115 حصان (صافي) ليمنحك الريادة على الطريق. إنه أداء قوي ويعتمد عليه وخصوصاً بعد دمجه بنظام التعليق المدروس والمعتمد من قبل مهندسينا لتنعم بالتحكم المطلق، وعندما تأتي الحاجة لكبح جماح تلك القوة المبهرة فإنك ستجد فرامل ABS المانعة للانغلاق حاضرة للاستجابة السريعة لتبقي الأمور تحت السيطرة.

سيطرة مطلقة

سونيك سيارة هاتشباك تمنحك الأداء المتميز لتتحكم بها دون عناء مع ناقل الحركة اليدوي بخمسة سرعات أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ6 سرعات. استمتع بقيادتها الآن.

تنبض بالأداء

مع أن سونيك تقدم الأداء المتميز والتحكم المطلق إلا أنها لم تغفل عن الجوانب الأخرى كالتوفير باستهلاك الوقود. سونيك تقدم اقتصادية رائعة باستهلاك الوقود وتقدر بـ 6.6 لتر/100 كم.

السابقة
  • نظام شفروليه مايلينك سيمنحك الرفاهية والترفيه في كل رحلاتك.
التالي

تكنولوجيا التواصل والترفيه

أينما ذهبت فإنك ستبقى على اطلاع وتواصل بعالمك. شفروليه سونيك 2016 <بلد> تقدم نظام شفروليه مايلينك مع شاشة لمس ملونة قياس 7 - inch لتنعم بالترفيه والتواصل حيثما كنت. هذا النظام الذكي يتيح لك توصيل هاتفك الذكي لتستمتع بموسيقاك المفضلة، كما يمكنك تشغيل ملفات الفيديو والوصول لخدمة الانترنت وتشغيل الملاحة المباشرة بالإضافة لاستعراض ملفات الفيديو والصور أثناء التوقف.

عالمك بين يديك

سونيك سيارة هاتشباك تمنحك السهولة المطلقة للتحكم بالعديد من الوظائف والأوامر دون أن تحتاج لرفع يديك عن المقود. إنها التكنولوجيا التي تسعى لراحتك وسلامتك.

ميزة SIRI المدمجة

سونيك تتيح لك البقاء على تواصل مع عالمك بكل سهولة وذلك عبر توصيل هاتفك الذكي لاسلكياً من خلال ميزة بلوتوث اللاسلكية وبالتالي يمكنك الاستفادة من ميزة SIRI الخاصة للتواصل الصوتي لتبقي عينيك على الطريق ويديك على المقود.

الموسيقى بأسلوب سونِك

النظام الصوتي مزود بمشغل CD ومشغل MP3 وخاصية التوصيل مع أجهزة iPOD، بالإضافة إلى منفذ USB مخفي لكي تتمكن من التنقل بين الأغاني بسلاسة تامة. لا تفوّت لحظة ثمينة أخرى من حياتك.

الأمان، أهم مزايا سونِك

سونيك تقدم أداءً متفوقاً وممتعاً للقيادة ولكنها تحرص في الوقت نفسه على سلامتك وباقي الركاب. إنها معززة بهيكل من الفولاذ عالي القساوة ومدعومة بوسادتين هوائيتين أماميتين للسائق والراكب الأمامي، كما أنها تمتلك العديد من خصائص السلامة والأمان المصممة خصيصاً لتساعد على حمايتك وباقي الركاب في حالات الاصطدام. مع شفروليه سونيك 2016 أصبح الاصطفاف أكثر أماناً والفضل بذلك يعود لنظام المساعدة على الركن الخلفي والذي ينبهك لوجود الأجسام خلف سونيك أثناء الرجوع للخلف وبالتالي تسهيل عملية ركن السيارة بكل هدوء وبساطة. أضف إلى كل ذلك نظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال وهو ميزة قياسية طرازات LS وLT.

السابقة
التالي

عملية واقتصادية

شفروليه سونيك 2016 تقدم العديد من المزايا الرائعة وبسعر رائع أيضاً. الأمر لا ينتهي هنا، لقد صممت سونيك بحيث أنها لا تتطلب الكثير من اجراءات الصيانة وبالتالي فإنك ستقضي الكثير من الوقت الرائع على الطرقات دون أن تشغل بالك بتكاليف الصيانة المرتفعة. سونيك ستمنحك راحة البال الكاملة.

السابقة
  • سونيك بطراز سيدان ستمنحك الراحة حتى في الرحلات الطويل.
التالي
شفروليه كروز
شفروليه سبارك