شفروليه إمبالا 2017
صُنعت لتكون في القمة

السابقة
  • أحمر داكن
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

ابتداءً من

99,900 ريال
الشروط والأحكام *

المحرك

المحرك
3.6
لتر

شفروليه مايلينكTM

شفروليه مايلينك<sup>TM</sup>
8"

الأمان

الأمان
10
وسادة هوائية

الضمان

الضمان
3/100
كلم/ سنوات

فخامة منقطعة النظير

صُنعت شفروليه إمبالا من أفخر المواد وجُهزت بالتكنولوجيا الأحدث والأكثر رقياً. شفروليه إمبالا هي سيارة سيدان كبيرة الحجم وحاضرة لترضي ذوقك الرفيع.

السابقة
  • التصميم الإنسيابي الرائع الذي تقدمه إمبالا 2017 يمنحها مظهراً مفعماً بالأصالة والفخامة والحضور المتميز.
  • إحتمالات رائعة تبدأ مع المظهر الواثق لتصميم إمبالا LT 2017 بخطوطها المنحوتة ومع المزايا المتوفرة.
  • تصميم يراعي أدق التفاصيل. نقدم لكم إمبالا LT باللون فضي معدني مع المزايا المتوفرة.
التالي

انطباع لا ينسى

بتصميمها الجريء والمتميز ومقصورتها الفخمة بالإضافة لأدائها الفائق فإن إمبالا ستكون محط الأنظار أينما حلت. لقد تم تصنيع كامل تفاصيلها بعناية فائقة تلامس الكمال ويتجلى ذلك بوضوح بانسيابيتها العالية والراحة الفائقة التي توفرها لتمنحكم تجربة قيادة يستحيل نسيانها.

غطاء المحرك المفعم بالقوة

بنظرة بسيطة إلى غطاء المحرك الإنسيابي ستدرك على الفور القوة الكامنة القابعة تحته والتي يوفرها المحرك الرائع بسعة 3.6 لتر.

لمسات مهيبة من الكروم

الشبك الأمامي المزدوج والمصنوع من الكروم يعتبر علامة مميزة وفارقة لسيارات شفروليه ويمنح إمبالا المزيد من الفخامة ويضفي عليها هيبة وحضوراً متميزين.

المصابيح الرئيسية عالية الأداء (HID)

مصابيح (HID) عالية الأداء تعتبر ضرورية ليس للمظهر الرائع وحسب وإنما لزيادة مستويات الأمان أثناء القيادة حيث أنها تعزز وضوح ومدى الرؤية للسائق.

السابقة
  • لمسات مهيبة من الكروم.
  • المصابيح الرئيسية عالية الشدة (HID)
التالي

مصابيح LED للقيادة النهارية

مصابيح LED للقيادة النهارية تعزز مستويات الأمان بفضل إظهار إمبالا بشكل أكبر لباقي السائقين كما أنها تضيف لمسة فاخرة على التصميم المبدع الذي تتميز به إمبالا.

مقابض الأبواب المصنوعة من الكروم

مقابض الأبواب المصنوعة من الكروم هي واحدة من التفاصيل المتعددة التي تفخر بها إمبالا بمظهرها الفاخر وتفاصيلها الفارهة.

الحواف المصقولة

الحواف المصقولة التي تحيط بتصميم إمبالا الخارجي تمنحها المزيد من السطوع والتألق الذي تتميز به إمبالا بكل تفاصيلها.

المرايا الخارجية القابلة للتعديل الكهربائي والمدفأة

تعزز المرايا الخارجية المظهر الملفت في إمبالا كما أنها تقدم الإنارة الأرضية لتعزز الظهور أثناء القيادة. تتوفر ميزة التعتيم التلقائي وذلك لتخفيف توهج الأنوار الصادرة عن المركبات الأخرى.

العجلات المعدنية

الفخامة الفاخرة ولا شيء سواها

ستحيطك مقصورة إمبالا المزدوجة بالفخامة والرفاهية بالإضافة لأرقى المزايا التكنولوجية. عمود المقود قابل للإمالة والتعديل الأفقي كهربائياً، ومع أزرار التحكم بتثبيت السرعة المدمجة بالمقود فإن القيادة أصبحت في غاية السهولة والراحة. تضم لوحة التحكم المركزية الأنيقة نظام التحكم بالمناخ وشاشة اللمس الملونة قياس 8 إنش. ومع المزيد من المزايا المتوفرة كالإنارة المحيطية المخفية وميزة تدفئة المقود فإن إمبالا وصلت لأعلى درجات الرفاهية والفخامة التي لا يوجد لها مثيل في الكثير من السيارات المنافسة ضمن نفس الفئة.

السابقة
  • المقصورة الفاخرة في إمبالا تقدم الدرزات الفرنسية والمقاعد المريحة التي تتسع لخمسة ركاب.
  • سيتمكن الركاب في المقاعد الخلفية من التحكم بحرارة مقاعدهم واستعراض محطات الراديو وحفظ حاجياتهم بأماكن مخصصة وذلك بفضل المزايا المتوفرة التي تقدمها إمبالا.
  • مقبض ناقل الحركة الأوتوماتيكي يضفي مزيداً من المظهر الفاخر على المقصورة الفارهة.
  • إمبالا تقدم مساحات تخزين سخية وتلبي كافة متطلباتك.
التالي

قوة فائقة بمتناول يديك

إمبالا تقدم قوة هائلة بفضل محرك V6 سعة 3.6 لتر الذي تمتلكه. ومع قوة 305 حصان فإن إمبالا ستنطلق من 0-100 كم/ساعة خلال 6.8 ثانية فقط، بينما ستقوم ميزة الحقن المباشر للوقود وميزة التوقيت المتغاير للصمامات بتحسين الأداء ليصل إلى أعلى المستويات وذلك للاستمتاع بقيادة مليئة بالثقة والسيطرة.

التحكم والسيطرة

سيمنحك نظام التوجيه الفاخر الموجود في إمبالا أعلى درجات الدقة والإستجابة والتحكم بالإضافة للمرونة الفائقة بفضل المقود ذو نصف القطر الصغير. ولمزيد من التحكم والراحة فإن ميزة الجهد المتنوع المتوفرة ستعمل على تعزيز قوة الدعم أثناء المناورات في السرعات المنخفضة وهذا بدوره يساعد على الاستمتاع بقيادة مريحة ضمن طرقات المدينة المزدحمة.

التكنولوجيا الأحدث بين يديك

ابق متصلاً مع نظام شفروليه مايلينك. قم باستقبال وإجراء المكالمات الهاتفية واستمتع بموسيقاك المفضلة بكل بساطة عبر توصيل هاتفك الذكي لاسلكياً عبر تقنية بلوتوث أو عبر منفذ USB. إمبالا تقدم العديد من المزايا التكنولوجية الحديثة الأخرى كميزة تشغيل السيارة عن بعد وإعداد وضعية Valet أثناء ركن السيارة من قبل موظفي ركن السيارات. إمبالا ستفاجئك بالعديد من المزايا الرائعة التي تلبي طموحك.

شفروليه مايلينك

في قلب إمبالا المشع بالرقي والفخامة ستجد نظام شفروليه مايلينك المبهر مع شاشة اللمس الملونة قياس 8". يمكنك التحكم بترتيب التطبيقات بسهولة تامة مع ميزة السحب والإفلات، ومع المزايا المتنوعة للتحكم بوظائف النظام الصوتي والتحكم بالموسيقى فإنك ستنعم بأجواء لم يسبق لها مثيل من المتعة والترفيه. إمبالا 2016 تفخر أيضاً بتقديم ميزة Siri المدمجة والتي تتيح لك إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية عبر الأوامر الصوتية المتاحة عبر ميزة Siri.


وضعية خدمة صف السيارات

إمبالا تقدم ميزة وضعية خدمة صف السيارات (Valet Mode). يمكنك الآن أن تحتفظ بمقتنياتك الثمينة بأمان ضمن المخبأ السري خلف شاشة اللمس والتي يمكن إقفالها وفتحها برمز سري خاص يتم ادخاله عبر شاشة اللمس الملونة.

وضعية الذاكرة الخاصة بالسائق

يمكنك برمجة إمبالا لتحفظ لك وضعيتين مختلفتين للمقعد وعجلة القيادة والمرايا الخارجية بما يلائم رغبتك. كل ما عليك فعله هو الضغط على أحد أزرار حفظ الوضعية الملائمة لك.

الفخامة بتشغيل السيارة والدخول إليها

دخول إمبالا وتشغيلها أصبح في غاية السهولة. كل ما عليك هو ابقاء المفتاح بجيبك والضغط على الحساس الموجود على قبضة الباب لتفتح إقفال إمبالا وتدخل إليها. أما تشغيل المحرك فهو أمر بسيط جداً ولا يكلفك سوى ضغطة زر بسيطة لتكون جاهزاً للإنطلاق.

نظام تشغيل السيارة عن بعد

قم بتشغيل إمبالا عن بعد بضغطة زر على حامل المفتاح. عند تشغيل السيارة عن بعد سيتم إقفال الأبواب بشكل أوتوماتيكي وتشغيل نظام التكييف بحسب آخر إعدادات تم إدخالها وذلك لتعديل مناخ المقصورة بحسب رغبتك قبل حتى أن تصل إلى السيارة.

الأمان الأفضل ضمن فئتها

إمبالا غنية بمواصفات الأمان الأكثر تقدماً. إنها تقدم 10 وسائد هوائية قياسية (أكثر من معظم سيارات السيدان بالحجم الكبير ضمن نفس الفئة). كما أنها تقدم ميزة ®StabiliTrak للتحكم الإلكتروني بالثبات لتساعد زيادة التحكم بالمركبة في ظروف الطقس المتنوعة، أما تكنولوجيا الفرملة الطارئة فهي تساعد على تخفيف حدة الاصطدام في حال حدوثه. أضف إلى ذلك ميزة المساعدة على بدء صعود المرتفعات التي تعمل على منع تراجع المركبة للخلف في اللحظة التي تسبق الضغط على دواسة الوقود للبدء بصعود المرتفع. بدمج هذه المزايا القياسية مع مزايا السلامة المتوفرة فإن إمبالا تعانق الكمال بمواصفات الأمان التي تقدمها وما يثبت ذلك هو حصولها على أعلى تقييم للسلامة.

قفص الحماية المصنوع من الفولاذ فائق القوة

قفص الحماية المصنوع من الفولاذ المتين يمنحك وباقي الركاب الثقة وراحة البال والمزيد من الأمان.

  • 1 Global MSRP الأسعار المعروضة هنا تخص الطرازات الأساسية وبدون أي فئات، أو عروض، أو تجهيزات، أو ملحقات مضافة من قبل الوكيل.
  • 2 Fuel Efficiency استهلاك الوقود قد يختلف بناء على نوع الطراز