السابقة
  • رمادي معدني (آشين)

    الإبداع، بتصنيع راق.

  • رمادي معدني (آشين)
  • رمادي معدني (آشين)
  • رمادي معدني (آشين)
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

شفروليه امبالا 2015

تعيد تعريف مفهوم السيدان الفاخرة بشكل مدهش

 

الرؤية هي جوهر التصميم الجيد وأساس الإبداع الجريء. امبالا 2015 الجديدة كلياً دليل على ذلك، فهي تجمع بين المواد فائقة الجودة والتقنيات المطورة بشكل دقيق ومهني للغاية. شكلها الجريء وخطوطها المنحوتة تدمج الشكل مع الأداء لتسر أعين الناظرين وتعزز النواحي الايروديناميكية بكفاءة عالية لتحقيق قيادة سلسة وديناميكية. وتتحول المقصورة الداخلية إلى بيئة متقدمة للرقي والأصالة وتشمل مواد فاخرة تمت استخدامها في تصنيع المحتويات على أعلى درجات الجودة مع أساليب مهنية فخمة نتج عنها لمسات متفوقة في كل التفاصيل. صُممت للسائقين. امبالا 2015 الجديدة كلياً... التي تعيد تعريف مفهوم السيدان الفاخرة بشكل مدهش.

حول شڤروليه إمبالا

تعرّف أكثر على هذه السيارة المثيرة وكيف ستحدث التحولات في تجربة قيادة السيارة على شوارع مدينتك.

Request a Quote
Download A Brochure

تصميم يعيش طويلاً

السابقة
  • تصميم رائع في كل التفاصيل. إنها إمبالا LTZ 2015 باللون الأزرق المعدني مع عجلات من الألمنيوم قياس 20 بوصة المتوفرة.
  • الإبداع، بدقة تصنيعية عالية. إنها إمبالا LTZ 2015 باللون الأزرق المعدني مع عجلات من الألمنيوم قياس 20 بوصة المتوفرة.
  • إنها إمبالا 2015 الابداعية باللون الأزرق المعدني، بدقة تصنيعية عالية، مع مزايا متوفرة.
  • تجمع إمبالا 2015 الدقة التصنيعية العالية مع الابداع. إمبالا LTZ مع المزايا المتوفرة.
التالي

تصميم جريء ورياضي

من شكلها الجريء والواثق إلى خط السقف الممتد، صممت شڤروليه إمبالا 2015 بلمسات فنية إبداعية لتترك إنطباعاً طويل الأمد. إنها تمثل الانتقال الواضح من المعتاد إلى الجديد. يبرز غطاء المحرك الذي نسميه "القبة الجبارة" والشبك الأمامي العريض من الكروم والأضواء الرئيسية بتقنية الشعاع الضوئي والأضواء النهارية LED الوجه الجديد لشڤروليه. ويساهم الشكل المثير وجوانب الهيكل المنحوتة وامكانية اختيار العجلات قياس 18، 19 أو 20 بوصة في تعزيز المظهر الدراماتيكي الذي يسحر الألباب.

أداء بثقة

مُتشبثة بالأرض

تمنح ميزة إمبالا في ثباتها وتشبثها بالأرض شعوراً بالثقة، بينما يقدم تصميم شكلها الخارجي الراقي وهيئتها المسيطرة إنطباعاً قوياً إن كانت في حالة الحركة أو التوقف. ولكن قاعدة العجلات الأطول وتركيبة الهيكل المتينة والمنحوتة تمثلان جوهر تجربة القيادة الأكثر تحكماً. صُممت إمبالا 2015 للسائق الواثق ليتمتع بكل حركة انعطاف وكل مرتفع وكل الطرق على تنوعها.

في 6.8 ثانية فقط

في قلب إمبالا، هناك محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.6 لتر ينتج قوة 305 حصان وينطلق بالسيارة من سرعة 0 إلى 100 كم في الساعة في 6.8 ثانية فقط. وتزود تقنية الحقن المباشر الوقود للسيارة عبر غرفة الاحتراق بأسلوب فعال وقوي. وعند زيادة سرعة السيارة بشكل جزئي أو كامل، ستشعر بالاستجابة القوية. تقوم تقنية التوقيت المتفاوت لحركة الصمامات بشكل مستمر بتعزيز القوة من خلال توفير عزم دوران أقصى عند مجموعة أكبر من الدورات في الدقيقة الواحدة. وتساهم قوة المحرك المعززة المتوفرة والدقة الفائقة في تحقيق الثقة والقيادة المتميزة التي عُرفت بها إمبالا، مع المحافظة على استهلاك منخفض من الوقود على الطرق السريعة يبلغ 10.69 لتر/ 100 كم على كافة أنواع الطرق حسب تقديرات الوكالة الأمريكية لحماية البيئة.

إن قوة المحرك المعززة المتوفرة والدقة الفائقة تساهمان في تحقيق الثقة والقيادة المتميزة التي عُرفت بها إمبالا منذ موديل 1996.

قيادة رشيقة وتحكم متميّز

تتمتع إمبالا بتركيبة الهيكل الصلبة وبتشبثها بالأرض ما أتاح لمهندسيها إمكانية تحقيق معايير الراحة المتقدمة في القيادة والدقة في التحكم لتجربة مُتمكنة مع ثبات رائع. ويقدم نظام التوجيه الكهربائي الرائع بأسلوب الجريدة المسننة والترس تحكماً سلساً ومستجيباً وشعوراً متميزاً بالسيطرة المتمكنة. ويساهم التوجيه المُحْكم بقطر نصف دائرة، مع خاصية متغيرة الجهد التي تزيد من مستوى تعزيز الطاقة خلال المناورات عند السرعات المنخفضة، في توفير التحكم الرشيق والقدرة العالية على المناورة على شوارع المدينة وعند الانعطافات الحادّة. وتكون النتيجة قيادة سلسة وبدون أية صعوبات.

مقصورة داخلية تنطق بأرقى التجهيزات

السابقة
  • جُهزت أمبالا 2015 بأحدث تقنية في نظام شڤروليه مايلينك* بما في ذلك شاشة ملونة قياس 8 بوصة متوفرة تعمل باللمس.
  • الإضاءة الداخلية باللون الأزرق الثلجي المتوفرة والمزايا المتوفرة الأخرى تقدم أعلى معايير الابداع الاحترافي في إمبالا LT.
  • اختبر الرحابة والرفاهية في إمبالا LT 2015 مع المقاعد الجلدية والمزايا المتوفرة.
  • الرقي واضح في المقصورة الداخلية لإمبالا 2015 مع المواد الفخمة والمساحة الخلفية للأقدام بحجم 101 سنتمتر مكعب.
  • تشمل المقصورة الداخلية في إمبالا 2015 مزايا عديدة تعزز راحة السائق ومنها فتحة USB* الموجودة في مكان ملائم بلوحة التجهيزات المركزية.
التالي

متقدمة

خضعت المقصورة الداخلية لإمبالا لتحولات بارزة لتصبح بيئة تم تخطيطها بعناية تامة وبتفاصيل دقيقة مع التركيز على راحة السائق وصفاء باله. إنها إعادة صياغة دراماتيكية وابداعية للوحة العدادات الكلاسيكية بمفهوم "القمرة الثنائية" والتي تتدفق بسلاسة تامة حول السائق، بينما تبُث اللمسات المرئية مثل الإضاءة المحيطية باللون الأزرق الثلجي المتوفرة أثرها في عمق الأحاسيس. ومع التصميم الذكي والبراعة المتألقة، تتمتع إمبالا 2015 بالرحابة والراحة وتوفر مساحة كافية لخمسة ركاب. وتشمل الاختيارت الجديدة لمزيد من الراحة في القيادة المقاعد الأمامية المدفئة والمهواة وعجلة القيادة المدفئة و عمود المقود القابل للتعديل أفقياً وعمودياُ ومساند الرأس الأمامية القابلة للتعديل بأربع اتجاهات والتي تتيح للسائق والراكب الأمامي اختيار الوضعية المريحة.

ولهذا السبب تتميز إمبالا 2015 عن غيرها من السيارات المنافسة في والشرق الأوسط.

أصيلة

تم اختيار كل تفاصيل المقصورة الداخلية في إمبالا بشكل متأن وبخبرة كبيرة لتوفير البيئة الاستثنائية للقيادة، والتي حيكت بمهنية عالية على قياس سائقها. وتعزز الحشوات المتوفرة من الخشب المصقول والجميل التطعيمات من الكروم في كافة أركان المقصورة، بينما تبرز الدرزات الفرنسية روعة المواد الطرية الفخمة والقماش الفاخر أو الأسطح الجلدية. ويتعزز جمال وراحة المقصورة الداخلية للسائق والركاب من خلال المقاعد الأمامية المهواة وعجلة القيادة المدفئة. إنها أكثر من مجرد مقصورة داخلية – إنها قمة الذوق والذكاء.

السابقة
  • تشمل المقصورة الداخلية في إمبالا 2015 مزايا عديدة تعزز راحة السائق ومنها فتحة USB* الموجودة في مكان ملائم بلوحة التجهيزات المركزية.
  • عناصر الراحة والملاءمة للسائق خصائص أساسية في إمبالا 2014، بما في ذلك عجلة القيادة المدفّأة المتوفرة.
  • تشمل إمبالا 2014 حيز تخزين مخفي خلف الشاشة الملونة التي تعمل باللمس، مع فتحة USB لهاتفك.
التالي

إبداعية.

راعى مصممو المقصورة الداخلية كل بوصة وكل جانب من جوانب إمبالا الجديدة كلياً والتي تركز أساساً على السائق واحتياجاته. ويمكننا أن نجد اختيارات التخزين الابداعية التي وُزعت بذكاء في أركان السيارة وحافظت على سمة الرحابة فيها. وهناك حيز للتخزين الذكي في ألواح الأبواب ومسند الذراع في إمبالا، بالاضافة إلى حيز تخزين على شكل مظلة في الأبواب الأمامية وحاملات الأكواب المدمجة وحيز الهاتف في لوحة التجهيزات. ويمكن وضع أشياء عديدة بعيداً عن الأنظار في حيز تخزين غير مرئي خلف شاشة الراديو الملونة التي تعمل باللمس أو في منطقة تخزين تحت الأرضية في الصندوق الخلفي للسيارة. وهناك أيضاً حزمة الذاكرة لمساعدة السائق المتوفرة، وهي من وسائل الراحة الأخرى في إمبالا التي تقدم وضعيتين محددتين لمقعد السائق لتعديلها آلياً بثمانية اتجاهات وعجلة القيادة القابلة للتعديل آلياً والمرايا الخارجية. يمكنك استرجاع التوضيبات المخزنة في الذاكرة بلمسة زر واحدة. كما تسهل هذه الخاصية الخروج من السيارة بسحب المقعد الآلي المتوفر والمقود بمسافة معينة ليخرج السائق براحة تامة.

تقنية تنافسية وذكية

فتحات USB

فقط في إمبالا، تواصل مع عالمك الموسيقي الخاص والمحتويات الترفيهية المخزنة في هاتفك الجوال من خلال وصل الهاتف الذكي مع نظام شڤروليه مايلينك سهل الاستخدام عبر ثلاث فتحات USB. ومن خلال فتحتين في لوحة التجهيزات المركزية وأخرى في حيز التخزين المخفي خلف الشاشة الملونة التي تعمل باللمس، يمكنك شحن عدة أجهزة وأنت على الطريق.

نظام فتح السيارة عن بعد

ليس هنالك حاجة للبحث عن المفتاح الالكتروني في جيبك. مع هذه الخاصية، ما عليك إلا الضغط على الحساس على مقبض الباب وسيفتح الباب. وطالما بقي المفتاح الالكتروني في سيارتك، يمكنك تشغيل المحرك بلمسة زر.

شاشة بالألوان الكاملة وتعمل باللمس

تقدم إمبالا 2015 الجديدة كلياً شاشة ملونة قياس 8 بوصة بخاصية التحريك الآلي فوقياً وسفلياً، وتخفي تحتها منطقة تخزين. وفي الداخل، هناك وصلة USB حيث يمكنك الآن شحن هاتفك الذكي خلال قيادتك للسيارة. كما يمكنك أيضاً اختيار شكل محتويات الشاشة باستخدام إحدى التشكيلات الصورية المتوفرة.

نظام بوز الصوتي (ساراوند ساوند)

صُنع كل شيء في إمبالا 2015 الجديدة كلياً، بما في ذلك جودة الصوت، لتحقيق أعلى معايير المتعة. تم تصميم نظام بوز "سنتربوينت ساراوند ساوند" الفاخر مع 11 سماعة ليناسب الهندسية الصوتية الخاصة بإمبالا.

كاميرا الرؤية الخلفية

تعرض شاشة الرؤية الخلفية المتوفرة في إمبالا منظراً خلفياً على الشاشة التي تعمل باللمس والموجودة في وسط لوحة التجهيزات المركزية مايسهل النظر إليها. وتساعد هذه الميزة في رؤية الأجسام الثابتة خلف إمبالا عند الرجوع للخلف بسرعات منخفضة. كما تنبه تقنية التحذير من حركة المرور الخلفية السائق حول حركة السير خلف السيارة عند رجوعه للخلف.

  • مزايا إمبالا

ملتزمون بالسلامة

اجراءات احترازية

وتشمل حزمة السلامة المتقدمة، المتوفرة في موديل LT والقياسية في إمبالا LTZ، تقنيات إضافية متوفرة وتقنية التحذير من الاصطدام الأمامي التي تتفحص المنطقة الأمامية لتتأكد من وجود أو عدم وجود السيارات وتنبه السائق حول مخاطر الاصطدام المحتملة. كما يتوفر في إمبالا LTZ مزايا اضافية لتعزيز السلامة ومنها تقنية التحذير من الاصطدام الأمامي وتستخدم هذه التقنية الرادار في الشبك الأمامي لاستكشاف الحركة المرورية أمام السيارة.

تقنيات جديدة للمساعدة

تحرص إمبالا على توفير أعلى معايير السلامة لك ولركابك. تشمل السيارة تقنيات إبداعية للسلامة تم توفيرها مؤخراً، وتقدم إمبالا للسائق "عيوناً خلف رأسه" للمساعدة فيما يتعلق بالرؤية الخلفية، كما تنبهه لما حوله من الجانبين وفي المناطق العمياء أيضاً. وباستخدام الحساسات الرادارية، تتعرف تقنية التحذير من الاصطدام الأمامي في إمبالا على المركبات أمام السيارة وتنبه السائق حول أية مخاطر محتملة للاصطدام، بينما تنبه تقنية التحذير من حركة المرور الخلفية السائق حول حركة المرور خلفه عند قيامه بالرجوع إلى الوراء. كما تشمل إمبالا حساسات رادارية مشابهة تراقب النقاط العمياء على جانبي السيارة من خلال تقنية التحذير من المنطقة الجانبية العمياء ، والتي تضيء رموزاً صغيرة بتقنية LED في المرآة الخارجية عند اكتشاف سيارة أخرى. وتراقب إمبالا قيادتك للمركبة من خلال نظام التحذير ضد مغادرة حارة السير المتوفر. ويطلق النظام صوتاً تحذيرياً مسموعاً أثناء القيادة إذا انحرفت بشكل غير مقصود عن حارة السير بدون استخدام اشارة الانعطاف.

الحماية والاستجابة

في حالة الإصطدام، تبدأ عناصر السلامة الابداعية في شڤروليه إمبالا بالعمل للمساعدة في حماية السائق والركاب من خلال 10 وسائد هوائية قياسية (3). ويوفر هيكل شڤروليه إمبالا القوي الحماية بصلابته خلال حالات الاصطدام/ وقد صُنع الهيكل باستخدام الفولاذ ذو القوة الهائلة.

 

تعهد شڤروليه

Competitive & Transparent Service Costs

أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

يضمن "تعهد شفروليه" أسعار صيانة هي من الأكثر تنافسية في الأسواق من حيث أنك على دراية دائماً بكل تكاليف الخدمة المقدمة إليك. فعندما تسلّم مفاتيح سيارتك إمبالا، ستعرف بالضبط ما ستكلفه خدمة سيارتك إمبالا. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

Quality Service by Certified Technicians

خدمة فائقة الجودة بأيدي فنيين معتمدين

إنك تستحق الأفضل لسيارتك إمبالا. ولهذا السبب، يحرص "تعهد شفروليه" دائماً على توظيف فنيين معتمدين من شفروليه والذين خضعوا لتدريب مكثف، كما أنهم يستخدمون قطع غيار شفروليه الأصلية فقط، ما يضمن الحفاظ على قيمة سيارتك إمبالا لفترة طويلة. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

3yr/100,000km warranty 24x7 Roadside Assistance

ضمان مصنعي ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق ٢٤/٧

يضمن "تعهد شفروليه" حصول كل سيارة من سياراتنا على ضمان مصنعي شامل ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق في المنطقة على مدار الساعة وطوال أيام السنة. فأينما ذهبت، ستجدنا في خدمتك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

Scheduled service appointment booking with same day delivery

حجز مواعيد الخدمة الدورية والتسليم في نفس اليوم

في شفروليه، نُقدر وقتك بالقدر الذي تُقدره أنت. يقدم "تعهد شفروليه" نظام حجز موعد الخدمة الدورية في الوقت الملائم لك مع وعد تسليم السيارة إمبالا في نفس اليوم. كما يُطلعك مستشارو الخدمة المحترفين على مراحل انجاز العمل لكي تعرف بالضبط موعد استلامك للسيارة إمبالا. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.