السابقة
  • Ashen Gray

    إمبالا 2015
    الأفضل في الحرفية

    عرض 360° لمقصورة إمبالا
  • Ashen Gray
  • Ashen Gray
  • Ashen Gray
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

نوع المحرك

نوع المحرك
3.6
ليتر

إستهلاك الوقود

إستهلاك الوقود
10.69
لتر/100 كلم

شفروليه مايلينك

شفروليه مايلينك
8"

الوسادات الهوائية

الوسادات الهوائية
10
اختيارية

الضمان

الضمان
3/100

ألف كلم/سنوات

إمبالا 2015

إمبالا رؤية لمستقبل نحياه اليوم، فكل منحنياتها وخطوطها وكافة التفاصيل الدقيقة التي تمتلكها نحتت بذكاء تام وصممت بعين الحرص على أدق التفاصيل لتجسد سيارة سيدان فاخرة ترضي تطلعات الجميع.

حول شڤروليه إمبالا

تعرّف أكثر على هذه السيارة المثيرة وكيف ستحدث التحولات في تجربة قيادة السيارة على شوارع مدينتك.

Request a Quote
Download A Brochure
البحث عن تاجر

أناقة هادفة

السابقة
    الثقة, الحضور والتصميم الساحر، هم مميزات إمبالا 2015
    الاهتمام بالتفاصيل واضح في التصميم الخارجي لإمبالا 2015
    ملمح أملس يكمل جمال الشكل المنحوت لإمبالا 2015
    إمبالا 2LT 2015 باللون الأزرق المخملي المعدني مع ميزات متوفرة تبدو ديناميكية كأدائها
التالي

تصميم الأداء المتميز

خطوط متدفقة ومنحيات سلسلة مع تطعيمات راقية من الكروم. كل هذا يندمج معاً في تصميم رياضي يجسد الأداء الجريء والاهتمام الشديد بالتفاصيل. يبرز الوجه الجريء لإمبالا في غطاء المحرك القوي والشبك الأمامي العريض المصنوع من الكروم والمصابيح الرئيسية بتقنية الشعاع الضوئي ومصابيح LED النهارية المتوفرة وكذلك المصابيح الأمامية عالية الشدة HID المتوفرة. كل زوايا ومنحنيات هذه السيارة الفاخرة نحتت بإبداع لكي تسر أعين الناظرين وتتحكم بتدفق الرياح لكي تعزز الانسيابية الهوائية بكفاءة عالية لتحقيق قيادة سلسة ومرنة.

حيث ترغب أن تكون

الجودة تكمن في التفاصيل

صممت سيارة إمبالا بدقة بالغة كالبذلة التي صنعت لتناسب صاحبها، فبفضل لوحة العدادات الانسيابية ولمسات الخشب وتطعيمات الكروم والدرزات الفرنسية المتوفرة، ستتحول القيادة اليومية إلى تجربة ممتعة وراقية. وتأتي سبل الراحة الجديدة التي تتمثل في المقاعد الأمامية المدفئة والمهواة لتوفر أسباب الراحة على مدار فصول العام، وهكذا لم يتم التغاضي عن أية تفاصيل كي يتجلى الإبهار من كل ركن وجهة.

رحابة تتسع للجميع

توفر إمبالا مساحة مريحة تكفي خمسة ركاب كما توفر الكثير من مساحات التخزين الملائمة، وبضغطة زر ترتفع وتنخفض شاشة ملونة قياس 8 بوصة تعمل باللمس حيث تكشف أو تخفي مقصورة داخلية قابلة للغلق مزودة بفتحة USB لشحن هاتفك الذكي بعيداً عن الأنظار. وتشمل لوحة التجهيزات المركزية على فتحتي USB ومأخذ كهربائي لشحن عدة أجهزة، بالإضافة إلى حاملات أكواب مدمجة لحماية المشروبات. كما أن هناك حيز تخزين أسفل أرضية الصندوق الخلفي للسيارة وحيز تخزين على شكل مظلة في الأبواب الأمامية لمساعدتك في تنظيم أغراضك.

مقصورة داخلية فائقة الهدوء

يجد الباحثون عن الهدوء متعتهم في خاصية التحكم النشيط في الضوضاء من نظام بوز الصوتي الذي يتوفر حصرياً مع محرك إمبالا القياسي، كما تساعد الأبواب ذات العزل الثلاثي والزجاج العازل للصوت على الحد من الضجيج الخارجي لكي تستمتع بالهدوء وراحة البال.

نظام فتح السيارة عن بعد

ليس هناك حاجة للبحث عن مفتاحك، فمع هذه الخاصية ما عليك سوى مسك مقبض الباب الذي سيفتح ما دمت تحمل المفتاح الإلكتروني في جيبك، ويمكنك تشغيل المحرك بضغطة زر حال دخولك السيارة.

تحذير الاصطدام الأمامي


هذه الخاصية المتوفرة تنبهك بمخاطر الاصطدام المحتملة من خلال إنذارات صوتية ومرئية وذلك باستخدام كاميرا عالية الوضوح لمسح حركة المرور أمام السيارة.

نظام الكبح الأوتوماتيكي الأمامي


تستخدم هذه الميزة المتوفرة حساسات الرادار على جانبي السيارة لتساعدك على كشف المركبات التي تقع بالنقاط العمياء على جانبي السيارة وتحذرك برموز صغيرة تعمل بتقنية LED في المرايا الخارجية.

كاميرا الرؤية الخلفية


تساعدك على رؤية الأجسام الثابتة خلف سيارتك الإمبالا عند الرجوع للخلف بسرعات منخفضة.

صممت كي تؤمن الحماية من كافة الجوانب

توفر السيارة إمبالا الحماية القصوى بفضل هيكلها القوي شديد الصلابة المصنوع من الفولاذ ذي القوة الهائلة بالإضافة إلى 10 وسائد هوائية قياسية متوفرة بكل طرز.

معايير الأداء

محرك V6 سعة 3.6 لتر

محرك V6 سعة 3.6 لتر يمثل قلب إمبالا النابض بالقوة، وهو لا ينتج قوة 305 أحصنة فقط لكنه أيضاً ينطلق بالسيارة من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 6.8 ثانية. مزيج الحقن المباشر للوقود والتوقيت المتغاير لحركة الصمامات يساهم في تحقيق القيادة الواثقة والمتميزة التي عرفت بها إمبالا، هذا مع الحفاظ على استهلاك منخفض من الوقود ويبلغ 10.69/100 كم على الطرق السريعة حسب تقديرات الوكالة الأمريكية لحماية البيئة.

تحكم دقيق

يقدم نظام التوجيه الكهربائي الرائع بأسلوب المسنن والترس تحكماً سلساً وشعوراً بالسطوة والسيطرة والتمكن. ويساهم التوجيه المُحكم بقطر نصف دائرة، مع خاصية متغيرة الجهد التي تزيد من مستوى تعزيز الطاقة خلال المناورات عند السرعات المنخفضة، في توفير التحكم الرشيق والقدرة العالية على المناورات ضمن شوارع المدينة.

تعهد شڤروليه

Competitive & Transparent Service Costs

أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

يضمن "تعهد شفروليه" أسعار صيانة هي من الأكثر تنافسية في الأسواق من حيث أنك على دراية دائماً بكل تكاليف الخدمة المقدمة إليك. فعندما تسلّم مفاتيح سيارتك إمبالا، ستعرف بالضبط ما ستكلفه خدمة سيارتك إمبالا. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

إعرف أكثر.

Quality Service by Certified Technicians

خدمة فائقة الجودة بأيدي فنيين معتمدين

إنك تستحق الأفضل لسيارتك إمبالا. ولهذا السبب، يحرص "تعهد شفروليه" دائماً على توظيف فنيين معتمدين من شفروليه والذين خضعوا لتدريب مكثف، كما أنهم يستخدمون قطع غيار شفروليه الأصلية فقط، ما يضمن الحفاظ على قيمة سيارتك إمبالا لفترة طويلة. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

إعرف أكثر.

3yr/100,000km warranty 24x7 Roadside Assistance

ضمان مصنعي ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق ٢٤/٧

يضمن "تعهد شفروليه" حصول كل سيارة من سياراتنا على ضمان مصنعي شامل ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق في المنطقة على مدار الساعة وطوال أيام السنة. فأينما ذهبت، ستجدنا في خدمتك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

إعرف أكثر

Scheduled service appointment booking with same day delivery

حجز مواعيد الخدمة الدورية والتسليم في نفس اليوم

في شفروليه، نُقدر وقتك بالقدر الذي تُقدره أنت. يقدم "تعهد شفروليه" نظام حجز موعد الخدمة الدورية في الوقت الملائم لك مع وعد تسليم السيارة إمبالا في نفس اليوم. كما يُطلعك مستشارو الخدمة المحترفين على مراحل انجاز العمل لكي تعرف بالضبط موعد استلامك للسيارة إمبالا. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة.

إعرف أكثر.

Malibu
Traverse