شفروليه كروز 2017 الجديدة                                                                                                                 امتلك السيطرة

السابقة
  • فضي معدني
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه

ميزة عرض شاشة الهاتف

متوفّر

الأمان

حتى 4
وسادة هوائية

شفروليه مايلينكTM

7"

المحرك

1.8
لتر

استهلاك الوقود

14.7
كلم/ لتر

الضمان

3/100K
سنوات/ كلم

كروز 2017 الجديدة

انعموا اليوم بمزايا المستقبل. بامتلاكها أرقى مزايا الأمان والمواصفات التكنولوجية المتقدمة فإن كروز التي تحمل تراث شفروليه العريق ستفوق كل توقعاتكم عن سيارات السيدان وستبهركم أيضاً بأدائها الرشيق.

الإصدار المحدود من كروز إيليت

كروز تمنحك السيطرة على طرقات المدينة. إنها بحق سيارة متميزة عن كل ما يحيط بها. وعند دمجها مع أرقى التعزيزات على مستوى التصميم العصري والمزايا التكنولوجية فإن كروز بنسخة إيليت المحدودة ستمنحك السيطرة بأسلوب عصري.
كروز إيليت تقدم الشبك الأمامي ومقابض الأبواب المصنوعة من الكروم بالإضافة إلى الجناح الخلفي العصري والإشارات والشعارات المتميزة والتحسينات التكنولوجية المعاصرة. كروز إيليت حاضرة لتلبي طموحك بالكامل.

تكنولوجيا إيليت

طراز كروز إيليت مع نظام شفروليه مايلينكTM يقدم كاميرا الرؤية الخلفية ومزايا الملاحة وخصائص توصيل الهاتف الذكي بالإضافة لمزايا الترفيه التي ستنعم بها أينما ذهبت.

تصميم إيليت العصري

مقابض الأبواب بلمسات الكروم العصرية تقدم المظهر المتميز لنظام دخول المركبة وتشغيلها دون مفتاح الذي يمنحك الراحة والملائمة.

شعارات إيليت

إصدار كروز إيليت المحدود يأتي مزوداً بشعرات الكروم المحدودة والتي تمنحك المزيد من التميز والتألق على الطريق.

سيطر وكن تحت الأضواء

شفروليه كروز ستبهر الجميع بتصميمها العصري. فخطوطها الإنسيابية المحسنة تضم مصابيح الهالوجين الثنائية الرئيسية لتمنحها مظهراً متميزاً بالإضافة لمصابيح LED للقيادة النهارية ومصابيح الضباب الأنيقة. ولتنعم بمزيد من التميز فإنك تستطيع الآن تخصيص سيارتك كروز مع العجلات بقياس 16 أو 17 إنش والألوان الرائعة التي تشمل الأزرق الداكن المعدني والبني الداكن المعدني.

مصابيح الضباب

عند القيادة في حالات الرؤية المنخفضة فإن مصابيح الضباب المتألقة ستمنحك قدرة متميزة على كشف الطريق وستمنح كروز ظهوراً أكبر للسائقين الآخرين.

المرايا الخارجية القابلة للطي كهربائياً

كروز تقدم التصميم العصري والعملي، حتى المرايا الخارجية لسيارة شفروليه كروز تتميز بتصميمها الرائع وألوانها المتوافقة، كما أنها تقدم ميزة الطي الكهربائي مع مصابيح LED الخاصة بالإنعطاف والمدمجة بشكل متناغم وأنيق.

المصابيح الخلفية

تصميم المصابيح الخلفية المتناغم يضيف لمسة نهائية متميزة على مظهر شفروليه كروز.

التكنولوجيا

شفروليه مايلينكTM

استخدم شاشة اللمس التي يقدمها نظام شفروليه مايلينكTM لتشغيل موسيقاك المفضلة والحصول
على وجهات الملاحة والوصول إلى جهات الإتصال وذلك عند توصيل هاتفك الذكي المتوافق عبر
منفذ USB أو عبر ميزة بلوتوث اللاسلكية.

تثبيت السرعة

اختر السرعة المناسبة للقيادة وقم بتثبيتها لتنعم بقيادة مريحة مع ميزة تثبيت السرعة في كروز. عند تفعيل النظام، فكل ما عليك فعله هو الضغط على SET عند الوصول للسرعة التي ترغب بها، ثم اضغط على – أو + لإنقاص وزيادة السرعة بمعدل 1 كم/ساعة في كل مرة تقوم فيها بالضغط على الزر المحدد.

انعم بالراحة

ادخل إلى مقصورة كروز الرحبة والفارهة لتكتشف المهارة الفائقة والتناغم الرائع للمزايا العصرية واللمسات الفاخرة. لتنعم بقيادة مريحة بالإضافة للمظهر المتميز والأنيق فقد تم تصميم لوحة التحكم الرئيسية بكل أناقة ومهارة لتضع كل ما تحتاجه بمتناول يديك. كروز تقدم المقاعد العملية وفرش الجلد الفاخر الذي يناسب ذوقك الرفيع بالإضافة لنظام شفروليه مايلينكTM المعلوماتي الترفيهي ونظام تكييف الهواء الأوتوماتيكي. شفروليه كروز 2017 ستمنحك تجربة القيادة المتميزة في كل رحلة تنطلق بها.

الإنارة الداخلية الجليدية الزرقاء

انعم بالمظهر المتميز مع الإنارة الداخلية باللون الأزرق الجليدي التي تضفي لمسة إضافية من الأناقة أثناء الاستمتاع بالقيادة.

مقاعد قابلة للطي

المقصورة الرحبة والمفروشة بالجلد تقدم المزيد من المساحة عند طي أحد المقعدين الخلفيين أو كلاهما وذلك بفضل ميزة المقاعد القابلة للطي نحو الأمام والمنقسمة بنسبة 60:40.

الشحن عبر منفذ USB

حافظ على عمل أجهزتك الالكترونية مع منافذ USB الخاصة بالشحن الكهربائي.

تكييف الهواء

استمتع باختيار درجة الحرارة التي تلائمك ضمن مقصورة كروز المريحة وذلك مع نظام تكييف الهواء القابل للتعديل بشكل الكتروني.

قوة وكفاءة

محرك يلبي طموحك

الكفاءة باستهلاك الوقود بمعدل 14.7 كلم/ لتر

لقد تم تصميم شفروليه كروز 2017 العصرية بخطوطها الإنسيابية لتقدم كفاءة عالية باستهلاك الوقود، كما تم تصميم المحرك ليؤدي نفس الوظيفة أيضاً. عندما قامت العقول المبدعة لمهندسي شفروليه بتطوير سيارة كروز، أرادوها أن تكون سيارة متميزة من جميع النواحي، وخصوصاً أثناء قيادتها. لقد علموا مقدار المتعة التي تقدمها كروز أثناء قيادتها ومقدار أهمية القيادة دون مشاكل. لذلك حرص صانعوا كروز على جعلها سيارة ذكية أيضاً. لقد تم تصميم محرك كروز ليقدم الكفاءة العالية باستهلاك الوقود والمقدرة بـ
14.7 كلم/ لتر، لذلك فإنك ستمضي وقتاً أقل بكثير لملأ الوقود ووقتاً أكبر للاستمتاع بالقيادة على الطريق. كروز ستبهرك بإمكاناتها المتنوعة.

ناقل الحركة

محرك كروز يقدم الكفاءة العالية والقوة المتميزة وذلك عبر ارتباطه مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي السرعات. كل نقلة من نقلات الحركة تتم بدقة متناهية ومحسوبة تضمن لك أفضل عزم وقوة حصانية من المحرك الرشيق هذا التناغم يعمل على إطالة عمر المحرك وتوفير استهلاك الوقود.

كروز تضمن لك راحة البال

لقد تم تصميم كروز 2017 لتبقيك آمناً في جميع الأوقات ومختلف الأحوال، وذلك لما تقدمه من البنية الهندسية المتينة والمزايا التكنولوجية المتنوعة بالإضافة لتصميمها المبتكر.

نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات



هذا النظام المساعد يعمل على مراقبة ضغط الهواء في كل
إطار على حدا وينبهك عند وصول ضغط الهواء لمستويات
تؤثر على التحكم بقيادة السيارة

كاميرا الرؤية الخلفية ونظام
المساعدة على الركن الخلفي


الآن يمكنك الركن في أصعب المواقف وذلك بفضل حساسات كروز
المساعدة على الركن والتنبيهات الصوتية التي تقدمها. اكتشف
المزيد عبر مشاهدة هذا الفيديو التوضيحي.

تنبيه المنطقة الجانبية العمياء



كروز تقدم لك توجيهاً معتدلاً عندما تكتشف وجود مركبة
ما في المناطق الجانبية العمياء. شاهد الفيديو لتعرف المزيد.

بنية هيكل المركبة

المقصورة محاطة بالعديد من مزايا الحماية والأمان ومنها الهيكل المعدني المتين الذي يعمل على امتصاص وتخفيف قوى الإصطدام وذلك لتأمين مستويات أعلى من الحماية لجميع الركاب.

حتى 4 وسائد هوائية

سينعم ركاب كروز بمستويات متقدمة من الحماية في حالات الإصطدام الأمامية والجانبية وذلك بوجود حتى 4 وسائد هوائية لحمايتهم.