السابقة
  • شڤروليه كامارو كوبيه – لمحة عن الطراز أحمر
  • شڤروليه كامارو كوبيه – لمحة عن الطراز أحمر
  • شڤروليه كامارو كوبيه – لمحة عن الطراز أحمر
  • شڤروليه كامارو كوبيه – لمحة عن الطراز أحمر
التالي
كن متصلاً مع شيفروليه

الأمان

الأمان
متوفر
StabiliTrak

التسارع

التسارع
4.7s
0-100km/h

نوع المحرك

نوع المحرك
6.2
ليتر

الأداء

الأداء
580
بالقوة الحصانية

الضمان

الضمان
3/100
السنوات/k

شفروليه كمارو 2014

وقفتها تخطف الأبصار. القوة والجرأة تبرز في التصميم الجديد لمقدمتها ولأجزائها الخلفية التي منحتها مظهراً عصرياً أعرض وأكثر انخفاضاً. هناك لمسات تصميمية قد لا تراها بعينيك ولكنها ستلهب أحاسيسك بالتأكيد. أما نبضات قلبك فسنتركها تتسارع بما هو مخفي تحت غطاء المحرك.

سواء اخترت محرك V6 المعزز بقوة 323 حصان أو المحرك فائق القوة V8 بقوة 426 حصان المتوفر في طراز SS فإن الأداء العالي مع كامارو سيكون حاضراً على الدوام. لقد تم تسخير كل تلك القوة مع ميزة التعليق المستقل للعجلات الأربعة لتمنحك تحكماً عالياً تعانق به جميع المنعطفات.

الجوهر يكمن في كامارو ولكن هذه المرة تمت إضافة لمستنا الهندسية الجديدة التي ستبهرك على الطريق.

مظهر جريء وجديد

هناك المزيد، أكثر مما هو متوقع.

كمارو كوبيه 2014 الجديدة تمتلك الجرأة والتصميم الذي يميزها. انها تمثل أيقونة جديدة في الشكل والأداء. فاعلة ومفعمة بالقوة التي تمنحك قدرات أداء عالية دون المساس بجوهر التصميم.

اللمسات الفنية في الوجهين الأمامي والخلفي تقدم مظهراً عصرياً أكثر انخفاضاً.

مقدمتها أعرض وأكثر انخفاضاً لتأمين فعالية ديناميكية أكبر لحركة الهواء وبالتالي تبريد أفضل.

لقد تم تحسين نظام الإنارة الخارجية بإضافة أضواء الضباب الخاصة بطراز 2014 والمستقلة عن الأضواء العاملة أثناء النهار. إن طراز RS الحالي يُقدم إنارة LED خلفية تتناغم مع أضواء كمارو الحلقية الأمامية (Halo-Ring) لتترك أثرها المميز في الظلام.

الغطاء الخلفي المنحوت والأضواء الأفقية ومنظم تدفق الهواء السفلي منحوا كمارو مظهرها القوي. ولكن التعديلات لم تشمل المظهر وحسب. إن فتحة التهوية على الغطاء الأمامي والمتوفرة في طراز SS تساعد على تبريد المكونات الهامة وتخفص الديناميكية الرافعة للهواء.

هناك المزيد داخل حجرة القيادة. المقاعد الرياضية RECARO المتوفرة في طرازي SS و ZL1 ستجعلك تشعر بالمعنى الحقيقي لمقاعد سيارات السباق.

السابقة
التالي

فئة RS الانسيابية

إن فئة RS المتوفرة تتضمن عجلات ألومنيوم مطلية باللون الفضي المعتم قياس 20 – إنش كصفة قياسية، أو عجلات ملمعة (اختيارية).

مصابيح LED الأمامية بكثافتها العالية تؤدي مهمتها على أكمل وجه في أكثر الأوقات عتمة. أما مصابيح الضباب فهي مستقلة عن باقي المصابيح وهي صفة جديدة في طراز 2014.

مظهر إضافي للقوة والانسيابية مع لاقط الاشارة الزعنفي بلون البدن والأخدود الرياضي المميز في سقف السيارة بالإضافة لشبك الكروم الأمامي المدمج.

 

 

  • كن متصلاً مع شڤروليه

اختبر أداء كمارو

كمارو كوبيه بمحرك V6 تفتخر بقوة 323 حصان لتنطلق بك من 0–100 كلم/سا خلال 5.9 ثانية. كما أنها تقدم توفيراً مذهلاً في الوقود بمعدل استهلاك يبلغ 7.84 ليتر/100كلم في الطرقات السريعة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6-سرعات.

سيمنحك محرك DOHC الأداء الرياضي الرائع. وستقدم ميزتي الحقن المباشر والتوقيت المتغاير للصمامات توفيراً مذهلاً في الوقود. إنه محرك بتقنية عالية تضمن لك القوة وتوفير الوقود. إذا كنت تبحث عن القوة الجامحة، فإن محرك الألومنيوم LS3 سعة 6.2 ليتر المتوفر في كمارو SS موجود لأجلك بقوة تبلغ 426 حصان وعزم دوران 569 nm.-ft ليرتقي بالأداء إلى مرحلة جديدة.

القيادة بكل معانيها

احكم قبضتك على المقود فإن رحلة الإثارة مع كامارو قد بدأت، ستشعر بإطاراتها وهي تشق الطرقات بأسلوب يستحيل تجاهله. يمكنك دمج العجلات قياس 20–إنش المتوفرة في طراز LT والقياسية في طراز SS مع إطاراتPirelli ®PZero® عالية الأداء الخاصة بفصل الصيف لتستمتع بتجربة مشوقة ومليئة بالقوة.

توجيه تفاعلي ذكي

حول رحلتك البسيطة إلى مهمة شيِّقة. سيساعدك نظام التعليق الخلفي المستقل ونظام التوجيه بنسب القوة المتفاوتة على التحكم بالقيادة بكفاءة عالية غير مسبوقة. لقد تم ضبط الشاسيه ليحافظ على الثبات عند المنعطفات وليتعامل ببراعة مع الظروف المتنوعة. إن نسبة توزيع وزن السيارة من الأمام والخلف يقارب الكمال بنسبة 50/50. تحكم رائع بعجلة القيادة بأعلى مستويات الاستجابة ولأجمل شعور رياضي.

 

 

  • كن متصلاً مع شڤروليه

توقعاتك لقوة وأداء كمارو SS

جوهر القوة المطلقة

محرك V8 سعة 6.2 ليتر المدمج مع ناقل الحركة اليدوي القياسي بـ 6– سرعات يقدم قوة 426 حصان بعزم دوران 569 nm.-ft. كما يتوفر بشكل اختياري وبتوليفة ذات تقنية عالية تجمع بين السرعة والكفاءة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 6–سرعات والنظام الفاعل لإدارة الوقود. تركيبة تضمن لك توفيرا للوقود بمعدل استهلاك يبلغ 9.8ليتر/100كلم على الطرقات السريعة وبقوة 400 حصان.

وأدوات التحكم بها

ميزة التحكم بالانطلاق في طراز SS مع ناقل الحركة اليدوي تساعدك على التحكم بدوران العجلات لتحقيق أفضل انطلاق من 0–100 كلم/ساعة. إن ميزة التحكم اليدوي TAPshift مع أزرار التحكم المثبتة على المقود في طراز SS بناقل الحركة الأوتوماتيكي تمنحك قدرة التحكم بأوامر نظام التعليق لتحصل على تجربة قيادة رياضية رائعة مع الحفاظ على سلاسة العمل ضمن ناقل الحركة.

الأداء المتناغم لنظام التعليق مع التحسينات المُدخلة على قضيب الموازنة والمخمدات تؤمن لك قيادة رائعة ونقلاً سلساً ضمن نظام التعليق بالإضافة للتحكم والتوجيه المحمكين.

عزّز تلك التجربة بدمج عجلات قياس 20–إنش القياسية مع إطاراتPirelli ®PZero®; فائقة الأداء الخاصة بفصل الصيف وفرامل Brembo لتصل إلى القمة في الأداء والسيطرة.

جاذبية تفوق الأحاسيس

ستشعر بها دون أن تراها. ميزة الدعم الكهربائي للمقود ستمنحك شعوراً خاصاً وأداءً جديداً أزاح الدعم الهيدروليكي التقليدي في كمارو SS.

عادم يستحيل تجاهله

يتوفر العادم الثنائي المستوحى من طراز ZL1 والمتاح في كمارو LT. في طراز SS ومع الموديلات ذات ناقل الحركة اليدوي فإنه يقدم القمة في الأداء عند السرعات العالية للمحرك وقد تم تصميمه هندسياً ليقدم وضعية تشغيل خامل هجومية ومتأهبة وذلك دون أن يطغى على معايير تناغم العادم أثناء التجوال بسرعات مستقرة ـــ وهو ما يعتبر أمراً سلبياً في بعض عوادم الأداء العالي المتوفرة في الأسواق.

إليك كمارو ZL1 الجديدة: من صفر إلى100 كلم/س خلال 3.9 ثانية

مرحباً بك في كمارو ZL1 2014 الجديدة - سيارة كمارو ذات الأداء الأعلى مستوى على الإطلاق. إنها فعلاً لا تشبه أي سيارة قدتها من قبل.

مع اختبارها على أصعب حلبات السباق حول العالم، بما فيها نوربرغرينغ التي سجلت عليها 7 دقائق و41.27 ثانية من الوقت، تم تصميم ZL1 بحيث تكون مؤهلة للحلبات بمجرد مغادرتها صالة العرض. هذا ما ستدركه بنفسك عند تشغيلها والانطلاق بها، ونعدك بأنها ستكون عند مستوى توقعاتك.

وبعدما تكتشف قدرة محرك سوبرتشارج المصنوع بكامله من الألومنيوم، بسعة 6.2 ليتر وقوة 580 حصاناً وعزم الدوران 556 باوند-قدم، ستلاحظ أن لدى كامارو ما يتجاوز قوتها الصارخة. فالأداء والدقة يتمثلان في نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة، ونظام فرامل من المستوى العالمي، ونظام تعليق مستقل على العجلات الأربع يتفوق بأدائه على السيارات المنافسة. هذه هي السيارة التي يحلم المهندسون بتصميمها وعشاق السيارات بقيادتها.

كمارو ZL1 2014. جرب قيادتها ومتعتها بنفسك.

 

السابقة
التالي

ابق على اطلاع

مركز معلومات القيادة الملون (Color Driver Information Center) المتوفر في طرازات LT وSS وZL1 مصمم ليسمح لك بمراقبة القراءات الحيوية للسيارة وليضمن سلامة عمل كافة الأنظمة كضغط الإطارات وصلاحية زيت السيارة ومدى استخدام الوقود والمزيد.

لقيادة مثيرة

تصميم مبدع لأدق التفاصيل وتجربة مليئة بالراحة والتشويق. المقاعد الرياضية الأمامية الحاضنة الجديدة كلياً والمتوفرة من RECARO مع مساند أكبر لتبقيك ثابتاً بكل ثقة. مزينة بقماش من الألياف الدقيقة المعالجة وبدرز مزدوجة تبرز المهارة العالية في التصنيع.

التحكم بمتناول يديك

ليست الاستجابة في أعلى درجاتها هي كل ما ستجده في المقود. إن أزرار التحكم بالوظائف الصوتية المدمجة ضمن المقود بالإضافة لتقنية بلوتوث للتوصيل اللاسلكي مع لهواتف المختارة ستساعدك على البقاء متصلاً مع إبقاء عينيك على الطريق.

 

 

  • كن متصلاً مع شڤروليه

التكنولوجيا المتأصلة

نظام العرض الأمامي الملون HUD

مركز معلومات القيادة الملون (Color Driver Information Center) مصمم ليسمح لك بمراقبة القراءات الحيوية للسيارة وليضمن سلامة عمل كافة الأنظمة كضغط الإطارات وصلاحية زيت السيارة ومدى استخدام الوقود والمزيد.

يمكنك من خلال نظام العرض الملون HUD استعراض السرعة وعدد دورات المحرك وحتى محطة الراديو المفضلة لديك والمزيد. كل ذلك سيظهر أمامك مباشرة على الزجاج الأمامي. بإمكانك أيضا تعديل أسلوب العرض من حيث الارتفاع والشدة لتتمكن من الحصول على المعلومات الهامة للمركبة دون أن تبعد عينيك عن الطريق.

كاميرا الرؤية الخلفية

شاهد ما يحصل خلف السيارة مع الكاميرا المصنوعة خصيصاً لتسهل عليك القيادة. عند الانتقال لوضعية الرجوع للخلف ستقوم شاشة اللمس الملونة بقياس 7–إنش بعرض فيديو ينقل لك صورة مباشرة من الكاميرا الخلفية ليكشف لك الأشياء المحجوبة عن الرؤية الخلفية.

شيفروليه مايلينك

القمة في كل شيء

التواصل مع الأصدقاء، المتعة والتسلية وأحدث المعلومات متوفرة الآن في نظام شيفروليه مايلينك بشاشة لمس قياس 7–إنش تتيح لك التوصيل السهل بهاتفك الذكي بتقنية بلوتوث اللاسلكية القياسية بالإضافة للتحكم بمجموعة واسعة من المزايا بلمسة من اصبعك.

التواصل الصوتي مع Siri

شفروليه هي أول شركة سيارات تقدم تقنية Siri Eyes Free لمستخدمي أجهز iPone. ستخولك Siri بالقيام بالمهام دون أن تغيب عينيك عن الطريق ودون أن تترك يداك المقود وذلك بأمر صوتي منك.قم بأداء مهامك دون الحاجة لاستخدام يديك، كإرسال الرسائل النصية القصيرة إلى أحد الأسماء المحفوظة في قائمة الاتصال وذلك بتوجيه Siri بأمر صوتي منك. قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك مع نظام مايلينك المتوفر من شفروليه ثم قم بتفعيل خدمة الأمر الصوتي من المقود.

منفذ توصيل USB

استمع إلى الموسيقى المحفوظة في شريحة التخزين USB الخاصة بك أو من أجهزة الجوال المتوافقة. وذلك باستخدام أزرار التحكم المثبتة على المقود أو من خلال شاشة اللمس الملونة قياس 7–إنش وذلك بسهولة تامة حيث يمكنك التنقل بين الأغاني والاستمتاع بها دون أن تشتت انتباهك عن الطريق.

الأداء شغفنا، الأمان أولويتنا

الأولى والأعلى تقييماً في كل فئة

شفروليه كمارو كوبيه 2014 حصلت على أعلى تقييم ممكن في مقياس النجوم الخمسة العام لسلامة المركبات، كما حازت على نتائج الخمسة نجوم في كل مقياس فردي للسلامة ضمن برنامج تقييم السيارات الجديدة للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرقات السريعة.

قبل الحدث

يتوفر كصفة قياسية في كل سيارة كامارو نظام الفرملة المانع للانغلاق ونظام StabiliTrak الالكتروني لحفظ التوازن مع التحكم بالسحب ليؤمن أفضل تحكم خلال المناورات الطارئة. إن وحدة التحكم StabiliTrak تقوم بمقارنة معطيات عجلة القيادة مع الاستجابة الفعلية للمركبة وفي حال اقتضت الحاجة فإن هذا النظام سيقوم بإجراء التصحيحات المناسبة ليحافظ على بقاء المركبة ضمن المسار.

أثناء الحدث

في حال حدوث الاصطدام، ستعمل 6 وسائد هوائية قياسية على حماية رؤوس وصدور الركاب. بينما سيقوم القفص الفولاذي فائق القوة بالحفاظ على الجميع آمناً ضمن المركبة.

 

  • كن متصلاً مع شڤروليه

خدمات شيفروليه فى السعودية

أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

يضمن "تعهد شفروليه" أسعار صيانة هي من الأكثر تنافسية في الأسواق من حيث أنك على دراية دائماً بكل تكاليف الخدمة المقدمة إليك. فعندما تسلّم مفاتيح سيارتك كامارو، ستعرف بالضبط ما ستكلفه خدمة سيارتك كامارو. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

خدمة فائقة الجودة بأيدي فنيين معتمدين

خدمة فائقة الجودة بأيدي فنيين معتمدين

إنك تستحق الأفضل لسيارتك كامارو. ولهذا السبب، يحرص "تعهد شفروليه" دائماً على توظيف فنيين معتمدين من شفروليه والذين خضعوا لتدريب مكثف، كما أنهم يستخدمون قطع غيار شفروليه الأصلية فقط، ما يضمن الحفاظ على قيمة سيارتك كامارو لفترة طويلة. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

تعهد شفروليه - ضمان

ضمان مصنعي ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق ٢٤/٧

يضمن "تعهد شفروليه" حصول كل سيارة من سياراتنا على ضمان مصنعي شامل ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق في المنطقة على مدار الساعة وطوال أيام السنة. فأينما ذهبت، ستجدنا في خدمتك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

شفروليه كامارو كوبيه - التسليم في نفس اليوم

حجز مواعيد الخدمة الدورية والتسليم في نفس اليوم

في شفروليه، نُقدر وقتك بالقدر الذي تُقدره أنت. يقدم "تعهد شفروليه" نظام حجز موعد الخدمة الدورية في الوقت الملائم لك مع وعد تسليم السيارة كامارو في نفس اليوم. كما يُطلعك مستشارو الخدمة المحترفين على مراحل انجاز العمل لكي تعرف بالضبط موعد استلامك للسيارة كامارو. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

شڤروليه كامارو المكشوفة 2013
شڤروليه كامارو ZL1