السابقة
  • شيفروليه كامارو المكشوفة - لمحة عامة عن الطراز 2013 أحمر
  • شيفروليه كامارو المكشوفة - لمحة عامة عن الطراز 2013 أحمر
  • شيفروليه كامارو المكشوفة - لمحة عامة عن الطراز 2013 أحمر
  • شيفروليه كامارو المكشوفة - لمحة عامة عن الطراز 2013 أحمر
التالي
كن متصلاً مع شيفروليه

الأمان

الأمان
متوفر
StabiliTrak

نوع المحرك

نوع المحرك
6.2
ليتر

التسارع

التسارع
4.7s
0-100km/h

تشغيل

تشغيل
عن بعد
السيارة

الضمان

الضمان
3/100
السنوات/k

شفروليه كمارو 2014

ليست مجرد سيارة كشف

ليست كباقي السيارات المكشوفة، عند نزول السقف للأسفل فإنك لن تفقد شكل ومظهر كمارو. إن كمارو 2014 الجديدة ستقدم شيئاً لن تقدمه كمارو كوبيه أبداً – إنه المتعة والإثارة أثناء القيادة التي ستحصل عليها فقط في كمارو المكشوفة.

ستحظى بنفس الأداء الكامن تحت غطاء المحرك بدءاً من القوة المعززة لمحرك V6 بقوة 323 حصان وحتى القوة الفائقة لمحرك V8 بقوة 426 حصان المتوفر بشكل قياسي في طراز SS. ومع كل هذه القوة تأتي ميزة التحكم العالية التي تتوقعها من نظام التعليق المستقل بأربع عجلات لتبسط سيطرتك على كل المنحنيات.

إنها تجربة القيادة بسقف مكشوف لشعور يغمر أحاسيسك.

جاذبية الإثارة

هذا هو المظهر الجديد للأداء المتميز

حيثما ذهبت ستتبعها الأعين وتلتفت لأجلها الرؤوس. لقد تم تصنيعها بهندسة عالية الدقة لتأمين التناغم بين السرعة والاقتصاد في استهلاك الوقود بحيث تصبح أقرب ما يكون من نظيرتها الكوبيه. مظهرها مليء بالتناغم وأدائها يُقارب الكمال حتى عند كشف السقف. التحسينات في الواجهتين الأمامية والخلفية ساهمت بمنحها مظهراً أكثر انخفاضاً وأكثر حداثة. الواجهة الأمامية تقدم فتحات أعرض وأكثر انخفاضاً لتحسين التبريد وفعالية انسياب الهواء. كما تم تحسين نظام الإنارة الخارجية بأضواء ضباب جديدة خاصة بطراز 2014 بحيث تكون مفصولة عن أضواء العمل النهاري. طراز RS يُقدم الآن أضواء LED خلفية تتماشى مع الأضواء الرئيسية الأمامية الحلقية لتمنحها انطباعاً مذهلاً أثناء الظلام. سواء أكانت بسقف مغلق أو بسقف مكشوف فبالنتيجة هي كمارو!

مُفعمة بالقوة، حتى أثناء وقوفها.

خطوط انسيابية تأسر العيون وغطاء محرك أطول وأداء يُلهب الأحاسيس. واجهة أمامية جريئة مع الواجهة الخلفية الجديدة منحتها مظهراً أعرض وأكثر انخفاضاً. الواجهة الأمامية المتطورة تُقدم أضواء LED الحلقية (المتوفرة) لتمنحها المزيد من الجرأة. طراز RS يُقدم الآن أضواء LED خلفية تتماشى مع الأضواء الرئيسية الأمامية الحلقية لتمنحها انطباعاً مذهلاً. إنه نظام الإنارة الذي تستحقه كمارو.

حزمة RS الانسيابية والمفعمة بالقوة.

حزمة RS المتوفرة تتضمن عجلات ألومنيوم قياس 20 إنش مطلية باللون الفضي المعتم (كصفة قياسية). أضواء LED أمامية رئيسية عالية الشدة ستمنحك تجربة قيادة ليلية لم يسبق لها مثيل. هوائي بشكل زعنفة القرش وبلون الهيكل بالإضافة لقوالب الأخدود السقفي بلون الهيكل وشبك أمامي جديد من الكروم. حزمة RS ستمنح كمارو المكشوفة مظهراً يلفه الغموض بالإضافة للمظهر الانسيابي المليء بالقوة.

أداء عالي، مرة أخرى

أداء مذهل، كفاءة وتوفير

كمارو كوبيه LFX بمحرك V6 تفتخر بقوة 323 حصان لتنطلق بك من 0 – 100 كلم/سا خلال 5.9 ثانية في موديلات LT. كما أنها تقدم توفيراً مذهلاً في الوقود بمعدل استهلاك يبلغ 7.84 ليتر/100كلم في الطرقات السريعة لطراز LT.

سيمنحك محرك DOHC الأداء الرياضي الرائع. وستقدم ميزتي الحقن المباشر والتوقيت المتغاير للصمامات توفيراً مذهلاً في الوقود. إنه محرك بتقنية عالية تضمن لك القوة وتوفير الوقود. إذا كنت تبحث عن القوة الجامحة، فإن محرك الألومنيوم LS3 سعة 6.2 ليتر المتوفر في كمارو SS موجود لأجلك بقوة تبلغ 426 حصان وعزم دوران 570 nm.-ft ليرتقي بالأداء إلى مرحلة جديدة.

تحكم يفوق الوصف

حول رحلتك البسيطة إلى مهمة شيِّقة. سيساعدك نظام التعليق الخلفي المستقل ونظام التوجيه بنسب قوة متفاوتة على التحكم بالقيادة بكفاءة عالية غير مسبوقة. لقد تم ضبط الشاسيه ليحافظ على الثبات عند المنعطفات وليتعامل ببراعة مع الظروف المتنوعة. تم إضافة تعديلات هيكلية لتدعم كمارو المكشوفة بتحكم شديد الشبه بكمارو كوبيه.

القيادة بكل معانيها

احكم قبضتك على المقود فإن رحلة الإثارة مع كمارو قد بدأت، ستشعر بإطاراتها وهي تشق الطرقات بأسلوب يستحيل تجاهله. يمكنك دمج العجلات قياس 20–إنش المتوفرة في طراز LT والقياسية في طراز SS مع إطاراتPirelli®PZero® فائقة الأداء الخاصة فقط بفصل الصيف لتستمتع بتجربة مشوقة ومليئة بالقوة.

توقعاتك لقوة وأداء كمارو SS.

جوهر القوة المطلقة

محرك V8 سعة 6.2 ليتر المدمج مع ناقل الحركة اليدوي القياسي بـ 6– سرعات يقدم قوة 426 حصان بعزم دوران 569 nm كما يتوفر بشكل اختياري وبتوليفة ذات تقنية عالية تجمع بين السرعة والكفاءة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 6–سرعات والنظام الفاعل لإدارة الوقود. تركيبة تضمن لك توفيرا للوقود بمعدل استهلاك يبلغ 9.8 لتر/100 كلم على الطرقات السريعة وبقوة 400 حصان.

وأدوات التحكم بها

طراز SS بناقل الحركة الأوتوماتيكي يمنحك قدرة التحكم بأوامر نظام التعليق لتحصل على تجربة قيادة رياضية رائعة مع الحفاظ على سلاسة العمل ضمن ناقل الحركة. الأداء المتناغم لنظام التعليق مع التحسينات المُدخلة على قضيب الموازنة والمخمدات تؤمن لك قيادة رائعة ونقلاً سلساً ضمن نظام التعليق بالإضافة للتحكم والتوجيه المحمكين. عزّز تلك التجربة بدمج عجلات قياس 20–إنش القياسية مع إطاراتPirelli® PZero® فائقة الأداء الخاصة بفصل الصيف وفرامل Brembo لتصل إلى القمة في الأداء والسيطرة.

  • كن متصلاً مع شڤروليه

مقصورة داخلية مُلهمة

لقيادة مثيرة

تصميم مبدع لأدق التفاصيل وتجربة مليئة بالراحة والتشويق. جديد طرازات 2014 هو حزمة المقصورة الداخلية الزرقاء المتوفرة. لمسات من القماش المخملي المصنوع من الألياف الدقيقة ودرز مزدوجة مشبعة بالأناقة والمهارة بالإضافة للمقود ذو الجزء السفلي المستوي الذي يُؤمن حيزاً أكبر للساقين لدعم نقلات الحركة بين أصابع وكعب القدم. المقصورة الداخلية تلهب أحاسيسك مع لوحة العدادات التي تضم معلومات القيادة المهمة المتوفرة أمامك على الدوام بالإضافة لما تحتويه من مزايا تكنولوجية لتبقيك مستمتعاً ومتصلاً على الدوام وبلمسة واحدة فقط.

كل ما فيها رائع

استجابة بأعلى المعايير مع السقف القابل للكشف والرفع الكترونياً خلال أقل من 20 ثانية. روعة التحكم بوظائف الصوت بأزرار مثبتة مباشرة على المقود بالإضافة لميزة بلوتوث القياسية للتوصيل اللاسلكي مع الهواتف المختارة وذلك لتبقيك على تواصل بينما تبقي عينيك على الطريق. صُمم كل جزء في مقصورة كامارو المكشوفة ليمنحك تجربة قيادة رائعة في الهواء الطلق وليبقيك على تواصل مستمر بما هو حولك.

ابق على اطلاع

مركز معلومات القيادة الملون المتوفر في طرازات 2LT و2SS وZL1 مصمم ليسمح لك بمراقبة القراءات الحيوية للسيارة وليضمن سلامة عمل كافة الأنظمة كضغط الإطارات وصلاحية زيت السيارة ومدى استخدام الوقود والمزيد. من لوحة العدادات المتقدمة ورسومات التحكم بالمناخ إلى حزمة قراءة المقاييس الرباعية (قياسية في 2LT و2SS) التي تشمل قراءة ضغط الزيت ودرجة حرارة ناقل الحركة، فإنك ستبقى دائما على اطلاع بآخر المستجدات.

التكنولوجيا المتأصلة

نظام العرض الأمامي الملون HUD

كميزة قياسية في طرازات 2LT و2SS فإن مركز معلومات القيادة الملون مصمم لوضعيات القيادة ذات الأداء العالي. يسمح لك هذا النظام بمراقبة أداء السيارة دون أن يحتاج السائق أن يبعد نظره عن مساحة الرؤية الاعتيادية.

يمكنك من خلال نظام العرض الملون HUD استعراض السرعة وعدد دورات المحرك وحتى محطة الراديو المفضلة لديك والمزيد. كل ذلك سيظهر أمامك مباشرة على الزجاج الأمامي. بإمكانك أيضا تعديل أسلوب العرض من حيث الارتفاع والشدة لتتمكن من الحصول على المعلومات الهامة للمركبة دون أن تبعد عينيك عن الطريق.

شڤروليه مايلينك

القمة في كل شيء

التواصل مع الأصدقاء، المتعة والتسلية وأحدث المعلومات متوفرة الآن في نظام شڤروليه مايلينك بشاشة لمس ملونة قياس 7–إنش تتيح لك التوصيل السهل بهاتفك الذكي بتقنية بلوتوث اللاسلكية القياسية بالإضافة للتحكم بمجموعة واسعة من المزايا بلمسة من اصبعك.

كاميرا الرؤية الخلفية

شاهد ما يحصل خلف السيارة مع الكاميرا المصنوعة خصيصاً لتسهل عليك القيادة. عند الانتقال لوضعية الرجوع للخلف ستقوم شاشة اللمس الملونة بقياس 7–إنش بعرض فيديو ينقل لك صورة مباشرة من الكاميرا الخلفية ليكشف لك الأشياء المحجوبة عن الرؤية الخلفية.

التواصل الصوتي مع Siri

شڤروليه هي أول شركة سيارات تقدم تقنية Siri Eyes free لمستخدمي أجهزة iPhone. ستخولك Siri بالقيام بالمهام دون أن تغيب عينيك عن الطريق ودون أن تترك يداك المقود وذلك بأمر صوتي منك. قم بأداء مهامك دون الحاجة لاستخدام يديك، كإرسال الرسائل النصية القصيرة والبريد الالكتروني إلى أحد الأسماء المحفوظة في قائمة الاتصال وذلك بتوجيه Siri بأمر صوتي منك. ببساطة قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك مع نظام شڤروليه مايلينك المتوفر ثم قم بتفعيل خدمة الأمر الصوتي من المقود.



منفذ توصيل USB

استمع إلى الموسيقى المحفوظة في شريحة التخزين USB الخاصة بك أو من أجهزة الهاتف الجوال المتوافقة. وذلك باستخدام أزرار التحكم المثبتة على المقود أو من خلال شاشة اللمس الملونة قياس 7–إنش وذلك بسهولة تامة حيث يمكنك التنقل بين الأغاني والاستمتاع بها دون أن تشتت انتباهك عن الطريق.

الأداء شغفنا، الأمان أولويتنا

قبل الحدث

يتوفر كصفة قياسية في كل سيارة كمارو نظام الفرملة المانع للانغلاق ونظام StabiliTrak الالكتروني لحفظ التوازن مع التحكم بالسحب ليؤمن أفضل تحكم خلال المناورات الطارئة. إن وحدة التحكم StabiliTrak تقوم بمقارنة معطيات عجلة القيادة مع الاستجابة الفعلية للمركبة وفي حال اقتضت الحاجة فإن هذا النظام سيقوم بإجراء التصحيحات المناسبة ليحافظ على بقاء المركبة ضمن المسار.

أثناء الحدث

في حال حدوث الاصطدام، ستعمل 4 وسائد هوائية قياسية على حماية رؤوس وصدور الركاب. بينما سيقوم القفص الفولاذي فائق القوة بالحفاظ على الجميع آمناً ضمن المركبة.

الأولى والأعلى تقييماً في كل فئة

شفروليه كمارو كشف 2014 حصلت على أعلى تقييم ممكن في مقياس النجوم الخمسة العام لسلامة المركبات، كما حازت على نتائج الخمسة نجوم في كل مقياس فردي للسلامة ضمن برنامج تقييم السيارات الجديدة للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرقات السريعة.

  • كن متصلاً مع شڤروليه

خدمات شيفروليه فى السعودية

كامارو المكشوفة - أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

يضمن "تعهد شفروليه" أسعار صيانة هي من الأكثر تنافسية في الأسواق من حيث أنك على دراية دائماً بكل تكاليف الخدمة المقدمة إليك. فعندما تسلّم مفاتيح سيارتك كامارو، ستعرف بالضبط ما ستكلفه خدمة سيارتك كامارو. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف المزيد.

كامارو المكشوفة – تقنيون معتمدون

خدمة فائقة الجودة بأيدي فنيين معتمدين

إنك تستحق الأفضل لسيارتك كمارو. ولهذا السبب، يحرص "تعهد شفروليه" دائماً على توظيف فنيين معتمدين من شفروليه والذين خضعوا لتدريب مكثف، كما أنهم يستخدمون قطع غيار شفروليه الأصلية فقط، ما يضمن الحفاظ على قيمة سيارتك كامارو لفترة طويلة. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف المزيد.

كامارو المكشوفة – الضمان

ضمان مصنعي ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق ٢٤/٧

يضمن "تعهد شفروليه" حصول كل سيارة من سياراتنا على ضمان مصنعي شامل ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق في المنطقة على مدار الساعة وطوال أيام السنة. فأينما ذهبت، ستجدنا في خدمتك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف المزيد.

كامارو المكشوفة – الضمان

حجز مواعيد الخدمة الدورية والتسليم في نفس اليوم

في شفروليه، نُقدر وقتك بالقدر الذي تُقدره أنت. يقدم "تعهد شفروليه" نظام حجز موعد الخدمة الدورية في الوقت الملائم لك مع وعد تسليم السيارة كامارو في نفس اليوم. كما يُطلعك مستشارو الخدمة المحترفين على مراحل انجاز العمل لكي تعرف بالضبط موعد استلامك للسيارة كامارو. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف المزيد.