السابقة
التالي

قيادة مليئة بالثقة لتبقيك منطلقاً

بمركباتنا المعززة بالتصاميم القوية، فإن مركبات شفروليه مصنوعة لتمنحك الثقة على الطريق. إنها تقدم القوة والكفاءة وهي حاضرة على الدوام لتخطي التحديات التي تواجهك أينما ذهبت.

الدفع بجميع العجلات-الدفع الأمامي *

يعتبر مثالياً للسفر لمسافات طويلة وضمن أحوال الطقس المتنوعة، حيث يقوم نظام القيادة بالدفع الأمامي بتوزيع القوة عبر العجلتين الأماميتين للمركبة. هذا بدوره يساعد على تعزيز قدرات السحب وتحسين التحكم وتقليل الفرص لانزلاق العجلات.

ناقل الحركة سداسي السرعات *

أثبت ناقل الحركة سداسي السرعات امتلاكه للتكنولوجيا التي تقدم قيادة أكثر سلاسة مع كفاءة أعلى.

نظام المساعدة على البدء بصعود المرتفعات *

نظام المساعدة على البدء بصعود المرتفعات يمنع المركبة من الرجوع للخلف بعد رفع القدم عن الفرامل للبدء بصعود المرتفع أو المنحدر، وهذا الأمر يضمن لك مسافة أمان كافية بعيداً عن الأجسام التي خلف المركبة.

EcoTec3  *

محركات EcoTec3 مصممة هندسياً لتعزز الكفاءة والأداء عبر دمج مزايا تكنولوجية مختلفة وأثبتت فعاليتها لتعمل بتناغم أفضل.

تكنولوجيا توربو *

تكنولوجيا توربو من شفروليه هي تكنولوجيا تقدم القوة والذكاء بنفس الوقت. بدمجها مع محرك مركبتك، فإنك ستكون جاهزاً للإنطلاق بقوة بأي وقت ومتى احتجت لذلك.

الدخول بدون مفتاح *

ميزة دخول المركبة بدون مفتاح مع ميزة تشغيل المركبة بضغطة زر ستمنحانك السهولة التامة بدخول مركبتك والإنطلاق بها دون الحاجة لاستخدام المفتاح.

التشغيل عن بعد *

مع ميزة تشغيل المركبة عن بعد، ستكون مركبتك شفروليه جاهزة للإنطلاق قبل أن تصل إليها. مع حامل المفتاح الخاص يمكنك توفير الوقت والاستمتاع بتعزيز تجربة قيادتك اليومية.

إيقاف/تشغيل *

تكنولوجيا الإيقاف/التشغيل تساعدك على توفير الوقود عبر إطفاء المحرك بشكل أوتوماتيكي عند توقف سيارتك وتشغيلها من جديد عند رفع قدمك عن الفرامل.

دخول المركبة وتشغيلها بدون مفتاح (PEPS) *

لست بحاجة للبحث عن حامل المفتاح الخاص بك مع هذه الميزة المتوفرة: ببساطة قم بالضغط على الحساس الموجود عل مقبض الباب لتفتح أقفال المركبة، وطالما كان حامل المفتاح موجوداً داخل المركبة (حتى لو كان في جيبك)، فإنك ستستطيع تشغيل المحرك بضغطة زر.

تحكم القيادة المغناطيسي *

متوفر في كامارو SS، إنها تكنولوجيا نظام التعليق المغناطيسي التي أثبتت فعاليتها على الحلبات والتي يمكنها قراءة حالة سطح الطريق 1,000 مرة في الثانية لتقوم بتعديل المخمدات بدقة لتأمين التحكم المثالي حتى ضمن الحالات القاسية. الجيل الثالث من مخمدات الصدمات MR تحسن توقيت ردود الفعل والتوازن لتؤمن شعوراً طبيعياً مما يؤدي للحصول على الأداء المثالي ولتعزيز شعور السائق بالقيادة دون التضحية بنعومة القيادة.

فرامل ®Brembo القرصية للأداء العالي *

إنه الاسم الراقي ضمن تكنولوجيا مكابح الفرملة ذات الأداء المتفوق والذي يأتي بشكل قياسي مع كامارو SS 2017، وهذه الفرامل تساعد على تحقيق توقف مذهل من 60 إلى صفر ميل/ساعة خلال 117 قدم فقط. فتحات التبريد تقوم بتدوير الهواء إلى الفرامل لتساعد في التحكم بدرجة حرارة الفرامل وتساعد على منع تآكلها.

نظام التوجيه الكهربائي *

نظام التوجيه الكهربائي يقدم الدقة العالية. بينما يتنوع ثقل حركة المقود بحسب السرعة، فإن نظام التوجيه الكهربائي يضمن القيام بأقل جهد ممكن للقيام بالمناورات في السرعات البطيئة.

*الميزة متوفرة فقط في شفروليه كامارو وكورفيت

 

مسجل بيانات الأداء *

مسجل بيانات الأداء الحصري والمتوفر* من شفروليه يسجل بيانات الفيديو الخاصة بدورات القيادة التي تقوم بها، بالإضافة لبيانات الأداء المباشرة ويضعها ضمن بطاقة ذاكرة SD بحيث يمكنك تحليل تقنياتك وتحسين قدرات القيادة الخاصة بك. وعندما يقوم أحد آخر بقيادة السيارة، فإن وضعية Valet يمكنها أن تلتقط أفلام فيديو بالإضافة للمزيد من المعلومات وذلك لتنعم براحة البال.

*الميزة متوفرة فقط في شفروليه كامارو وكورفيت

 

نظام اختيار وضعية القيادة *

نظام اختيار وضعية القيادة يتيح للسائقين أن يخصصوا عمل مركباتهم كورفيت بناءً على أحوال الطريق وأداء قيادتهم. مع جهاز التدوير الانتقائي للوضعيات، سيكون هناك خمس وضعيات قيادة قابلة للتحديد مع معايرة إلكترونية لـ 12 أداء متنوع لتعديل كل شيء من نظام التوجيه إلى نظام التحكم بالخانق وذلك للوصول لأفضل أداء في جميع الأحوال.

لوحة العدادات القابلة للتعديل *

شاشة العرض LCD قياس 8 إنش* تقدم 3 وضعيات عرض مع مستويات متنوعة من المعلومات، من G-force إلى حرارة الإطار والمزيد.

*الميزة متوفرة فقط في شفروليه كامارو وكورفيت

الإنارة الداخلية الخافتة التخصصية *

الإنارة الداخلية الخافتة* المتوفرة في كامارو LT والقياسية في كامارو 2SS تحيط بنظام الراديو وتمتد لفرش الأبواب وحاملات الأكواب لتضفي أجواءً رائعة تناسب ذوقك مع 24 لون انتقائي. هذه الإنارة الداخلية تستجيب لمتغيرات وضعية القيادة، حيث تقوم بتقديم إنارة محيطية تحاكي توهج المساء، وعند اختيار "وضعية العرض" فإنها ستقدم إنارة نابضة مشبعة بالألوان الرائعة لتمنح المقصورة مظهراً رائعاً.

محرر الهواء على غطاء المحرك، تبريد الفرامل، تبريد تجهيزات نقل القوة *


محرر الهواء على غطاء المحرك
محرر الهواء الوظيفي لغطاء المحرك يقدم فتحات تهوية بشفرات مدروسة الإنحراف لتحقيق أفضل فعالية تبريد من الدفق الهوائي. النتيجة هي تخفيض الرفع الأمامي-الخلفي وزيادة قوة الضغط السفلي لتحسين التحكم والثبات في السرعات العالية.

تبريد المكابح
إن حزمة Z51 للأداء العالي المتوفرة تتضمن قنوات تبريد مزدوجة للمكابح تعمل على توجيه الهواء مباشرة عبر حجيرات العجلة وبالتالي تبريد الفرامل الأمامية وتعزيز الفرملة وتحقيق أفضل أداء للتوقف.

تبريد مولد الطاقة
تم اقتباس نظام تبريد مولد الطاقة من سباقات كورفيت وهو يعمل على توجيه تدفق الهواء لتبريد مبادلي حرارة منفصلين ليساعد على تخفيض درجة الحرارة أثناء القيادة عالية الأداء.

انعم بالأمان مع مزايا الأمان الأذكى

اكتشف مزايا الأمان الأذكى والمزيد من مواصفات الحماية التي ستنعم بها عند قيادتك مركبات شفروليه. تفوق على المخاطر المخفية التي تواجهك أثناء رحلاتك مع مزايا الأمان التكنولوجية المتقدمة والمصممة لتضمن لك الراحة والأمان وهدوء البال لك ولباقي الركاب.

تواصل مستمر أينما ذهبت

ابق على تواصل أينما ذهبت مع المزايا المبتكرة التي تمنحك التحكم والسيطرة. استمتع بالمزايا التكنولوجية الملائمة والبسيطة التي تبقيك على تواصل مع العالم من حولك.

  • 1 Hood Air Extractor, Brake Cooling, Powertrain Cooling متوفرة في كامارو، كورفيت.
  • 2 Eco Tech متوفرة في تراكس، سوبربان، سيلفرادو.
  • 3 Performance Data Recorders متوفرة في كامارو، كورفيت.
  • 4 Keyless Access متوفرة في جميع المركبات.
  • 5 Brembo Performance Disc Brakes متوفرة في كامارو، كورفيت.
  • 6 Turbo Technology  متوفرة في أفيو، ماليبو.
  • 7 AWD-FWD متوفرة في جميع المركبات عدا سبارك، كامارو، كورفيت.
  • 8 Magnetic Ride Control متوفرة في جميع المركبات عدا كامارو، كورفيت، تاهو، سوبربان.
  • 9 STOP/START متوفرة في ترافرس.
  • 10 Remote Start متوفرة في جميع المركبات عدا سبارك، أفيو.
  • 11 Reconfigurable Instrument Clusters متوفرة في ماليبو، إمبالا، كامارو، كورفيت، تاهو، سوبربان.
  • 12 Passive Entry Passive Start (PEPS) متوفرة في جميع المركبات عدا أفيو، تريل بليزر، اكسبريس.
  • 13 Driving Modes Selector متوفرة في كامارو، كورفيت.
  • 14 Hill Start Assist متوفرة في ماليبو، إمبالا، تريل بليزر، سيلفرادو.
  • 15 Electronic Power Steerings متوفرة في جميع المركبات عدا اكسبريس.
  • 16 Interior Spectrum Lightings متوفرة في كامارو.
  • 17 6-speed Transmission متوفرة في أفيو، ماليبو، إمبالا، كامارو، تراكس، تريل بليزر، تاهو، سوبربان، سيلفرادو.