60 عاماً طار خلالها الزمن.
  • History History
  • منتشر
  • الحديث

احتفاءً بمرور 60 عاماً على إطلاق كورفيت

جسدت شفروليه كورفيت دائماً ولستة عقود مضت رمزاً للسيارات الأمريكية ذات الأداء الفائق، وظهر ذلك جلياً من خلال تصاميم رائعة، قوية وجبارة لا مثيل لها، واكبت التكنولوجيا الحديثة لستة أجيال متعاقبة. وقصة تاريخ كورفيت العريق أصبحت متوفرة للتحميل في تسلسل زمني يمثل التطورات التي طرأت عليها من خلال الرابط أدناه. منذ انطلاقتها في 1953 كان تطور كورفيت دائماً يجسد قفزات عملاقة عكست الإبداع والحيوية التي رسخت مكانة كورفيت في مصاف النخبة، الأمر الذي شحذ من همة شفروليه لمواصلة إرثها الحيوي.

واصلت شفروليه إرثها الثري في صناعة السيارات، وكذلك مدينة ديترويت من خلال عودتها كراعٍ لمهرجان "وودوارد دريم كروز" للعام 2012. وقد تربعت كورفيت هذا العام على وسط المنصة محتفلةً بعيدها الستين لتكون السيارة الرسمية في مهرجان دريم كروز الذي يحتشد فيه سنوياً 1.5 مليون شخص وأكثر من 40.000 سيارة كلاسيكية من جميع أنحاء العالم، وذلك في طريق لا يزيد طوله عن 12 ميلاً لينتقل المشاركون والباعة عبره إلى زمن ما قبل ثلاثين إلى ستين عاماً جسد الحقبة الذهبية لمحركات الثماني اسطوانات وموسيقى "روك آند رول".
السابقة
التالي

شارك في الحوار على صفحة كورفيت على فيسبوك، @Chevrolet and #Corvette60.

 

السابقة
التالي

اعرف المزيد عن كورفيت من خلال الصفحة الرسمية وألق نظرة على أقوى كورفيت تم تصنيعها منذ 60 عاما، كورفيت المكشوفة 2013 الجديدة كلياً بقوة 427 حصاناً، النسخة الخاصة بهواة جمع السيارات.