السابقة
التالي

تعرف على جالبي الحظ الأحد عشر

نكرّم في كل سنة 11 طفلاً يعيشون بروح اللعب.

نكافئهم بفرصة فريدة ليلعبوا مع أبطالهم في أولد ترافورد. وبالمقابل، نستمد الإلهام من قصصهم. شاهدوا رحلاتهم المذهلة في مجموعة الفيديوهات هذه.

اللعب رغم الصعاب

تعرف على جالب الحظ من شفروليه، أوسكار، من غوادالاخارا، المكسيك. ولد أوسكار بعيب في الفخذ، وقال الأطباء إنه قد لا يستطيع الجري مرة أخرى رغم إجراء العملية الجراحية. لكن من خلال الرابطة الأخوية وحب كرة القدم، غير أوسكار حياته ومصيره.

عائلة كروية

تعرف على جالب الحظ من شفروليه هومين، من انشيون، كوريا الجنوبية. بينما كان يعيش في دار للأيتام، استطاع العثور على عائلة من نوع جديد من خلال كرة القدم.

سماع صوت المباريات للمرة الأولى

تعرف على جالب الحظ من شفروليه لعام 2016 جيونجو، من انشيون، كوريا الجنوبية. بمساعدة زراعة قوقعة الأذن، أصبح بإمكانه الآن الاستمتاع بكل تلك الأصوات الجميلة لهذه اللعبة الجميلة.

هدف يدعو للإعجاب

تعرف على جالب الحظ من شفروليه لعام 2016 دانييلا، من بوغوتا، كولومبيا. مدفوعة بالرغبة القوية في توفير حياة أفضل لعائلتها، وضعت نصب عينيها أن تصبح لاعبة كرة قدم محترفة.

قائد بالفطرة

تعرف على جالب الحظ من شفروليه لعام 2016 خورخي، من بوغوتا، كولومبيا. لم يصبح فحسب قائدًا في ملعب كرة القدم، ويكتسب إعجاب مدربه، بل ضرب كذلك مثالًا رائعًا لإخوته الصغار.

الولد سر أبيه

تعرف على هوين من قوانغتشو، الصين. ارتباطه الخاص بأبيه نابع من حبهما المشترك لكرة القدم. شاهد قصته وهو يبدأ رحلته كواحد من جالبي الحظ لعام 2016 من شفروليه.

حلم أحد جالبي الحظ يتحقق

نشأ جانكاي، جالب الحظ من شفروليه لعام 2016 في تشنغدو، الصين وينتمي إلى عائلة من مشجعي مانشستر يونايتد المخلصين! والآن، حان الوقت ليحظى بفرصة التواجد في أولد ترافورد بنفسه.

حب مميز لكرة القدم

تعرف على علي، الصبي المميز الذي تعرف على أصدقاء رائعين واكتسب الثقة بالنفس من خلال حبه لكرة القدم. تعرف على قصته الملهمة هنا قبل أن ينطلق إلى أولد ترافورد.

الصداقة هي الهدف

عاش ريان البالغ من العمر ثمانية أعوام في الكثير من الأماكن حول العالم. لكنه أينما ذهب، كان قادرًا على تكوين صداقات جديدة من خلال الحب المشترك لكرة القدم.

من سيفوز بكأس شفروليه؟

جالب الحظ لعام 2016 ريان وأصدقاؤه يتنافسون على كأس شفروليه. شاهد الدولة التي ستحقق الفوز.

ولدا ليلعبا سويًا

تعرف على رقية وقاسم. التوأمان اللذان يتشاركان الحب لبعضهما الآخر ولكرة القدم. تم اختيارهما سويًا كجالبي حظ من شفروليه لعام 2016 وسوف يبدأن قريبًا رحلتهما إلى أولد ترافورد لمقابلة أبطال مانشستر يونايتد.