السابقة
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه
  • كن متصلاً مع شڤروليه

نحن مثلك نعلم أن كرة القدم هي الحياة. هي التي توحدنا جميعًا. وهي التي تساعدنا في بناء صداقات تدوم مدى الحياة وتخلق لحظات تشكل شخصيتنا. نحن ملتزمون بالوصل بين المشجعين مثلك وبين الناس، والأماكن واللحظات الهامة.
سواء كان الأمر يتعلق بالتقريب بين الملايين من مشجعي مانشستر يونايتد وبين فريقهم المحبوب أو توصيل اللعب إلى الناس والمجتمعات حول العالم، هدفنا هو إحداث تغيير ذي مغزى في حياة المشجعين في كل مكان.
لقد كانت رحلة رائعة حتى الآن، وبينما نتطلع للأمام، سوف نستمر في تحفيز شغفكم بطرق جديدة وغير متوقعة.
شاهد ما تقوم به شفروليه، والمشجعون والشركاء واستلهم من ذلك.

كأس شفروليه للمشجعين: تجربة المشجع المثالي


 اللعبة مستمرة! لقد منحنا المشجعين فرصة العمر ليتحدوا ويتنافسوا فيما بينهم في ملعب أولد ترافورد. التقوا بالفائزين واعرفوا المزيد عن رحلتهم المذهلة.

تعرف على جالبي الحظ الأحد عشر


 نكرّم في كل سنة 11 طفلاً يعيشون بروح اللعب.

 نكافئهم بفرصة فريدة ليلعبوا مع أبطالهم في أولد ترافورد. وبالمقابل، نستمد الإلهام من قصصهم. شاهدوا
رحلاتهم المذهلة في مجموعة الفيديوهات هذه.

اكتشف عالماً من الآفاق الرائعة


في شفروليه، نحن نسعى لنثري حياتك عبر فتح عالم كامل من الآفاق الرائعة. ولهذا السبب فإننا نصنع سيارات رائعة وشاحنات قوية ومركبات الدفع الرباعي المتفوقة. في كل يوم نبحث عن سبل جديدة لنمنحك المزيد من الاحتمالات. هذا التصرف البسيط في اللعب هو واحد من السبل المتعددة التي نشجعك من خلالها لتكتشف آفاقاً جديدة.

كأس شفروليه للمشجعين

 

 كشريك رئيسي مع مانشستر يونايتد فإن شفروليه ترغب بتوحيد الداعمين حول العالم. نحن نضع المشجعين في قلب تلك الشراكة ونمنحهم فرصة العمر ليتواصلوا ويكونوا أقرب للعبة من أي وقت مضى.