السابقة
التالي
كن متصلاً مع شڤروليه
  • كن متصلاً مع شڤروليه

تحفيز رحلة المشجعين

نحن مثلك نعلم أن كرة القدم هي الحياة. هي التي توحدنا جميعًا. وهي التي تساعدنا في بناء صداقات تدوم مدى الحياة وتخلق لحظات تشكل شخصيتنا. نحن ملتزمون بالوصل بين المشجعين مثلك وبين الناس، والأماكن واللحظات الهامة.
سواء كان الأمر يتعلق بالتقريب بين الملايين من مشجعي مانشستر يونايتد وبين فريقهم المحبوب أو توصيل اللعب إلى الناس والمجتمعات حول العالم، هدفنا هو إحداث تغيير ذي مغزى في حياة المشجعين في كل مكان.
لقد كانت رحلة رائعة حتى الآن، وبينما نتطلع للأمام، سوف نستمر في تحفيز شغفكم بطرق جديدة وغير متوقعة.
شاهد ما تقوم به شفروليه، والمشجعون والشركاء واستلهم من ذلك.

شركاء في اللعب

من خلال إعادة بناء الملاعب والتبرع بالكرات ومعدات كرة القدم، تلتزم شفروليه بتحقيق تغيير فعلي في حياة الأشخاص الذين يحبون تلك اللعبة الرائعة.

تعرف على جالبي الحظ الأحد عشر


 نكرّم في كل سنة 11 طفلاً يعيشون بروح اللعب.

 نكافئهم بفرصة فريدة ليلعبوا مع أبطالهم في أولد ترافورد. وبالمقابل، نستمد الإلهام من قصصهم. شاهدوا
رحلاتهم المذهلة في مجموعة الفيديوهات هذه.

مشجع الأسبوع


تحية للمشجعين لأنهم من أهم أعضاء الفريق. نشارككم شغفكم وسنكون على التزام مع كل المشجعين الذين يجعلون هذه المباراة الجميلة رائعة.

ASKMANUTD#

هل رغبت يوماً بطرح سؤال على لاعبك المفضل من اللاعبين القدامى أو الحاليين؟ هل أردت يوماً أن تتحداهم... بطريقة ودية؟ مع AskManUtd#، الآن هذه هي فرصتك. سبق أن جرّب مشجعون كثر ذلك. يكفي أن ترسل رسالة مع وسم AskManUtd# والمتابعة هنا لترى إذا ما كانت قد تمت الإجابة على سؤالك.

كأس شفروليه للمشجعين


بدأت المباراة! نقدم للمشجعين المتحمسين تجربة العمر للاتحاد والتنافس أمام بعضهم البعض في أولد ترافورد. تعرف على الفائزين هذا العام واعرف المزيد عن هذه التجربة الرائعة للمشجعين.