• Community Community
  • منتشر
  • الحديث
    إبق على اطلاع

توجد بعض الكلمات التي يمكن أن تكون مرادفاً مناسباً للقوة ككلمة كورفيت. لقد تم إعادة تصميم سيارة كورفيت، وتم تزويدها بمحرك قياسي LTI V8 بسعة 6,2 لتر يمكنه توليد قوة 455 حصان وعزم 460 رطل-قدم. بفضل أداء أنبوب العادم، تستطيع السيارة الوصول إلى قوة 460 حصان وعزم 465 رطل-قدم ومن سرعة صفر إلى 60 كم/ساعة خلال 3,8 ثانية. إن تصميم المحرك المدمج، يساعد في خفض خط غطاء محرك السيارة ومركز الجاذبية. أما النظام الجاف لحوض الزيت، فإنه يعمل على توصيل الزيت من خلال قوة ضغط الجاذبية العالية. أضف إلى ذلك نظام الحقن المباشر الذي يوصل الوقود مباشرة إلى غرفة الاحتراق للحصول على أقصى درجة حرارة وأفضل احتراق لتكون النتيجة قوة ضغط 11,5:1 والتي تزيد العزم، القوة وكفاءة الوقود. استعد للتشبث بمقعدك.

تراكس، سيارة رياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم ومناسبة للتجوال داخل المدينة، وهي أيضاً تتمتع بمساحة داخلية رحبة تستوعب 5 ركاب وتوفر لهم أقصى درجات الراحة. تتميز هذه السيارة بقدراتها وتقنيات التحكم مثل نظام الثبات، نظام فرملة العجلات الأربعة ABS مع نظام الفرملة المقاوم للخوف ونظام صعود ونزول المرتفعات، إلى جانب التحكم بالسحب. بفضل توفر ميزة القيادة باستخدام جميع العجلات، فإنه بإمكانك التحول بسهولة من القيادة داخل المدينة إلى الانطلاق على دروب المغامرات.

عند النظر تحت غطاء تراكس، ستلاحظ أكثر من مجرد قوة تثير الإعجاب، فهناك محرك قياسي1.8L ECOTEC تيربو بأربع اسطوانات قادر على توليد قوة 130 حصان مع الصمامات ذات فترات التوقيت المختلفة التي تخفض من استهلاك الوقود وتكون الأفضل ضمن فئتها في هذا المجال. وبفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 6 سرعات الذي يتم التحكم به إلكترونياً، ستستمتع بنقل حركة في غاية السلاسة والنعومة. تراكس هي كل ما تحتاجه لمتعة الإثارة.

أول ما يمكن أن تلاحظه في سيارة تاهو 2015 الجديدة كلياً هو تصميمها الخارجي الرائع وخطوطها الأنيقة. سيارة أُعيد تصميمها لتصبح تحفة فنية في عالم السيارات، فمظهرها الأنيق حقاً يليق باسمها. إن تفاصيلها الأخاذة مثل الأضواء الأمامية المميزة، الشبك الأمامي المصنوع من الكروم والجنيحات المقاومة للهواء تصيبك بالدهشة من الوهلة الأولى. إنها حالة نادرة يتفوق فيها الحديث على الأصيل.

عندما تم الانتهاء من تصميم سيارة تاهو الجديدة كلياً، أردنا أن نتأكد بأنها أصبحت أكثر ذكاءً من أي وقت مضى. تقوم شاشة المعلومات الملونة الخاصة بالسائق والموجودة ضمن مجموعة الأجهزة التي تنظم التطبيقات التقنية وتبقيها بحالة سليمة وهي أيضاً تعمل بدون لمس، مما يتيح لك نالبقاء متحكماً تماماً بينما تقوم بإدارة مكالماتك الهاتفية، القائمة الموسيقية، الرسائل النصية وحفظ الوجهات. وبفضل وجود 12 منفذ USB للاتصال مع اللاب توب، الهاتف الذكي وأجهزة تشغيل الموسيقى، فإن ذكاء تاهو لا يقف عند حد.