• Community Community
  • منتشر
  • الحديث
    إبق على اطلاع

شفروليه سيلفرادو 2014 الجديدة كلياً تفوز بلقب أفضل سيارة دفع رباعي للعام

دبي- فازت سيارة البيك- أب للمهام الخفيفة سيلفرادو 2014 بالجائزة المرموقة؛ أفضل سيارة دفع رباعي للعام، من مجلة السيارات الرائدة إقليمياً Car and Driver الشرق الأوسط.

وتم تصميم سيلفرادو 2014 البيك- أب كبيرة الحجم الجديدة بكل تفاصيلها، لتكون أقوى وأكثر ذكاء وقدرة من أي وقت مضى. وهي تتضمن ثلاث محركات من طراز EcoTec3 الجديدة كلياً- أحدهما V6 واثنان V8- تقدم قوة أثبتت جدارتها، إضافة إلى مزايا القدرة والتطوير والفعالية. كما وتقدم السيارة مزايا سلامة وأمان حصرية ضمن فئتها مثل أنظمة التنبيه من الاصطدامات الأمامية والتنبيه عند الانحراف عن المسار مع المقعد المنبه للسلامة، وأنظمة الإنذار الأمامي والخلفي للمساعدة على ركن السيارة.

وفي هذه المناسبة قال أحمد سدودي، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "يشرفنا الفوز بهذا التقدير المتميز من مجلة Car and Driver الشرق الأوسط، مجلة السيارات المشهورة في المنطقة. لطالما تعتبر شفروليه سيلفرادو إحدى أكثر سيارات البيك- أب كبيرة الحجم شعبية في الشرق الأوسط. وأنا على ثقة تامة بأن سيلفرادو 2014 الجديدة ستعزز سمعة السيارة كرائدة في السوق بفضل تصميمها القوي وقدراتها الرائدة ضمن فئتها، والمزايا المتطورة التي تتضمنها".

وتتضمن محركات EcoTec3 الثلاثة في سيلفرادو على نظام الحقن المباشر للوقود والنظام النشط لإدارة الوقود، وتوقيت متفاوت مستمر للصمامات، وهو مزيج لا يمكن الحصول عليه في سيارات البيك- أب المنافسة. كما وتقدم السيارة معدلات قطر رائدة ضمن فئتها في محركات V6 وV8، تعد أفضل من أي سيارة بيك- أب للمهام الخفيفة موجودة حالياً في الأسواق.

أما الشاسيه، فيحتوي على عدد من التحديثات المصممة للتركيز على السائق. ويوفر التعليق الأمامي والخلفي المطوّر والعجلات الأعرض، قيادة أكثر راحة وثقة أكبر بالتحكم. ويطوّر نظام التوجيه الإلكتروني المدعوم كهربائياً من شعور التوجيه ويخفض من مستوى استهلاك الوقود. أما الفرامل القرصية الجديدة على العجلات الأربعة مع دوارات Duralife فهي تحسن من شعور الفرملة، وتوفر خدمة مضاعفة للدوارات.

ومن الجدير بالذكر أن طرازات سيلفرادو بيك- أب 2014 للمهام الخفيفة تتوفر بسبعة فئات مختلفة تتراوح ما بين بيك- أب الأعمال (WT) والفئة الفاخرة الجديدة، هاي كنتري. وتبدأ الأسعار المقترحة من المصنّع في الإمارات من 100,000 درهم إماراتي (المقصورة العادية، بيك- أب الأعمال).

نبذة عن شفروليه

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 140 دولة، وتسجل مبيعات تفوق الـ4.5 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى جودة عالية وقيمة مميزة مقابل الشراء. ووصلت شفروليه إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى منذ ثمانية عقود، وهي اليوم واحدة من أكثر علامات السيارات موثوقة في المنطقة. وتضم قائمة طرازات شفروليه سيارات حائزة على جوائز عالمية مثل سبارك وسونيك وكروز وماليبو وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل كابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع http://media.chevroletarabia.com، وعلى فيسبوك عبر http://www.facebook.com/chevroletarabia أو عبر توتير @chevroletarabia.

إعرف المزيد